تنسيقي شباب الثورة الجنوبية بالضالع يلتقي شباب مديرية الحصين بالضالع

01 - أكتوبر - 2016 , السبت 01:13 مسائا
2121 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تنسيقي شباب الثورة الجنوبية بالضالع يلتقي شباب مديرية الحصين بالضالع

تنسيقي شباب الثورة الجنوبية بالضالع يلتقي شباب مديرية الحصين بالضالع

الضالع نيوز |خاص



عقد المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية لقاءً موسعاً بمديرية الحصين بالضالع بحضور رئيس المجلس وأمينه العام ورؤساء الدوائر الاعلامية والسياسية والتوعوية وجمع غفير من الشباب وعناصر بالمقاومة الجنوبية ممثلة بقائد المقاومة الجنوبية بالضالع المناضل هيثم قاسم ابو الجنوب وعبدالناصر الجبري قائد المقاومة الجنوبية بمديرية الحصين .



واستهل اللقاء بآي من الذكر الحكيم ثم القى المناضل عبدالباري عبدالحميد كلمة ترحيبية بإسم شباب المجلس بمديرية الحصين رحب بقيادات المجلس والمقاومة ثم كلمة رئيس المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية مطلق المعكر أشاد ورحب فيها بالحاضرين وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم ،كما أكد على ان هدف المجلس هو التحرير والاستقلال وبناء الدولة والعمل على الارض بعيداً عن التصاريح والبيانات الرنانة .



وتخلل اللقاء مداخلات واستفسارات من قبل محتلف الحاضرين صبت جميعها في السير نحو الهدف المنشود داعية إلى التكاتف ورص الصفوف والابتعاد عن لغة التخوين والتشكيك ويجب علينا ان نبحث عن عقول رشيدة وسديدة والقبول بالرأي والرأي الآخر وعدم الانتقاص من الآخرين واحترام قيادات الثورة الجنوبية من مختلف الاطياف والمكونات مؤكدين على العمل الجماعي المشترك وان المجلس ليس مكون وانما وجد لإعادة روح الثورة ولملمة النسيج الجنوبي وبناء جسور الثقة بين ابناء الجنوب الاحرار بمختلف مشاربهم والعمل على الارض حتى تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والإستقلال .

ونوه الحاضرين إلى غرس الإحترام بين جميع شرائح المجتمع الجنوبي والحفاظ على مكتسبات الثورة الجنوبية وحمايتها ، والعمل على التنسيق بين جميع قيادات الثورة الجنوبية لإيجاد رؤية موحدة تجمع عليها كل الأطراف الجنوبية وفقاً للثوابت الاساسية للقضية الجنوبية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات