أستاذ بالأزهر يصف السيسي ( بموسى )وإبراهيم بـ ( هارون )

07 - فبراير - 2014 , الجمعة 12:37 مسائا
2186 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ أستاذ بالأزهر يصف السيسي ( بموسى )وإبراهيم بـ ( هارون )

السيسي
أستاذ بالأزهر يصف السيسي ( بموسى )وإبراهيم بـ ( هارون )

الضالع نيوز | االجزيرة
وصف رئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر وزير الدفاع المصري المشير عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم بأنهما رسولان من عند الله مثلهما مثل موسى وهارون عليهما السلام.

وقال سعد الدين الهلالي خلال تكريم أسر قتلى الشرطة "إنه ما كان لأحد أن يتخيل أن سنة الله تتكرر وبأن يأتي أحد ليقول لا إسلام إلا ما نمليه عليكم، ولا دين إلا ما نعرفه لكم".

ولكن الله قيض للمصريين -بحسب الهلالي- مَن يقف في مواجهة من يقولون هذا الكلام لكي يتحقق أن يكون الدين كله لله كما أمر الله.

ويبعث الله رجلين -والحديث لرئيس قسم الفقه المقارن بالأزهر- "كما ابتعث من قبل رسولين هما موسى وهارون"، خرج السيسي ومحمد إبراهيم، وما كان لأحد من المصريين يتخيل أن هؤلاء رسل من عند الله عز وجل، وما يعلم جنود ربك إلا هو.

وبرز السيسي في الحياة السياسة المصرية بعد إصداره خارطة طريق في الثالث من يوليو/تموز الماضي عزل بموجبها الرئيس محمد مرسي أول رئيس منتخب بعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011 التي أطاحت بنظام الرئيس المصري المخلوع حسنى مبارك.

وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد أعلن موافقته على ما أسماه "التكليف الشعبي" للسيسي بالترشح للرئاسة، وقال بيان للمجلس إنه لم يكن في وسعه "إلا أن يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم في ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وهي تعتبره تكليفا والتزاما".
المصدر:الجزيرة

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات