لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الأولى تصل سيئون

08 - ديسمبر - 2016 , الخميس 03:18 مسائا
1396 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الأولى تصل سيئون

الضالع نيوز/عدن

أوضح وزير المغتربين رئيس لجنة صرف المرتبات بالمنطقة العسكرية الأولى الدكتور علوي بافقيه، أن الحكومة تبذل باستمرار جهوداً مكثفة من أجل التغلب على المشاكل والإشكاليات التي خلفها إنقلاب الحوثيين وصالح .

وأشار الوزير في لقائه اليوم بسيئون مع وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري إلى الجهود المبذولة من قبل الحكومة لإيجاد النقد المطلوب لتغطية صرف الرواتب في القطاعين العسكري والمدني .

كما إطلع وزير المغتربين رئيس لجنة صرف المرتبات بالمنطقة العسكرية الأولى ،على الأوضاع العامة في مديريات وادي حضرموت والصحراء والجهود التي تبذلها السلطة المحلية للتغلب على الإشكاليات التي تواجه سير عمل المرافق الخدمية ذات الارتباط المباشر بحياة الناس اليومية .

واستمع الوزير من وكيل المحافظة عن الإمكانيات الفنية والبشرية المتوفرة في العديد من المرافق الخدمية في مديريات وادي حضرموت والتي أثبت من خلالها القائمين عليها قدرتهم على تحدي الصعاب في ظل الأوضاع التي تمر بها بلادنا في الأزمة الراهنة .

وتطرق الوكيل إلى العلاقة التكاملية المتينة التي تربط السلطة المحلية بقيادات وأفراد وضباط الوحدات العسكرية والأمنية بالمنطقة وكذلك تعاون المواطنين من أجل الحفاظ على الأمن وتعزيز الاستقرار والسكينة العامة في هذه المنطقة.. مشيراً إلى معاناة مواطني وادي حضرموت نتيجة إنقطاعات الكهرباء لعدة أسباب والجهود التي بذلتها السلطة المحلية لتجاوز هذه الأسباب واستمرار خدمة الكهرباء ، إضافة إلى المعالجات بشان استمرار خدمات المرافق الصحية رغم تزايد أعداد المترددين عليها ليس من المحافظة وحدها وإنما من المحافظات المجاورة مما شكل عبئا على تلك المرافق .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات