وقفتين إحتجاجيتين للعاملين بمكتب الصحة بالضالع

02 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 06:28 مسائا
2674 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وقفتين إحتجاجيتين للعاملين بمكتب الصحة بالضالع

صورة للوقفة الاحتجاحية ((الضالع نيوز خاص ))
الضالع نيوز ـ الضالع / خاص / عبد العزيز الليث


نفذ العشرات من العاملين والعاملات مكتب الصحة العامة والسكان بالضالع صباح اليوم الاثنين وقفتين احتجاجيتين إحتجاجا على الفساد الاداري والمالي لمكتب الصحة وللمطالبة بحقوقهم بحسبهم .

ففي صباح اليوم نفذ عمال وعاملات مركز الطوارئ التوليدية وقفة إحتجاجية أمام مبنى المركز ورفعوا اللافتات المنددة بسياسة وتعامل إدارة المكتب تجاههم والمطالبة بالحقوق المكفولة لهم .

العاملين الذين ربطوا الشارات الحمراء إيذاناً بتدشين احتجاجاتهم رفعوا لافتات للإشارة إلى العصيان الشامل حتى تسوية أوضاعهم واستعادة كافة حقوقهم إلى جانب تنظيم توزيع الوظائف والادوية .

المعتصمون طالبوا أيضاً بسرعة تثبيت عاملات الطوارئ المتطوعات اللاتي لم يتم تثبيتهن منذ أكثر من سبع سنوات ، كما طالب المعتصمون إعادة عاملات الطوارئ والتوليد اللاتي تم نقلهن الى مديرية الحشاء دون إشعار إدارة مركز الطوارئ والتوليد ، ودون حتى إيجاد البديل .

وناشد المحتجون إعطاء المركز حصته من الدورات التي يحصل عليها مكتب الصحة مثل دورات التغذية غيرها ،

منددين أيضاً بقيام مكتب الصحة بالتلاعب بالدورات المخصصة لبعض المديريات كمديرية الأزارق من خلال إشراك عمال من مديريات أخرى ضمن الدورات المخصصة للمديرية .

وعلى ذات الصعيد نظم عدداً من عمال الصحة من أكثر من مديرية اعتصامهم أمام مبنى مكتب الصحة الكائن في الشارع العام للمدينة وقاموا بإغلاق بوابة المكتب وسط ترديد شعارات التنديد بالسياسة التي تنتهجها إدارة المكتب تجاههم .

يحملون المدير وإدارة مكتبة كامل المسئولية عن ما يتعرضون له من تجاهل وتهميش وعدم إعطائهم مستحقاتهم أسوة ببقية محافظات الجمهورية .

المحتجون أكدوا استمرار وقفاتهم الاحتجاجية وبداية اضرابهم حتى يتم الاستجابة الكاملة لمطالبهم المشروعة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات