تقرير يكشف :138إعتداء على الصحفيين في اليمن خلال 14شهرا

08 - فبراير - 2014 , السبت 01:58 مسائا
2099 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ تقرير يكشف :138إعتداء على الصحفيين في اليمن خلال 14شهرا

الضالع نيوز/ نورالدين القعاري
كشف تقرير عن الانتهاكات الخاصة بالصحفيين التي وصلت فيها إلى 138 حالة انتهاك من العام 2013م وصولاً إلى 8 فبراير من العام الجاري .
وتطرق التقرير التي أصدرته منظمة صحفيات بلا قيود إلى أنواع الاعتداءات حيث توزعت بين 50 حالة انتهاك مشكلة ما نسبته 36.23% تليها 30 حالة تهديد و10 حالات شروع في القتل فيما بلغت حالات الاختطافات والاخفاء 9 حالات أما الصحفيين الذي تعرضوا للاحتجاز فقد بلغ عددهم 8 حالات.
وفي تصريح لموقع "الثورة نت" قال الباحث عيدي المنيفي، أحد معدي التقرير نطالب الجهات المختصة بوضع حد للانتهاكات التي تطال الصحفيين في عموم محافظات الجمهورية وتقديم المعتدين للعدالة لينالوا جزائهم العادل.
مضيفاً: نحن اليوم في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وأمل الصحفيين والمجتمع اليمني في احترام الدستور والقانون لكي يتم احترام المواطنين والصحفيين لتمكنهم من نيل حرياتهم الحقوقية التي كفلها لهم الدستور والقوانين والاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها الجمهورية اليمنية.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات