إب:اشتباكات مسلحة وفوضى أمنية بالمدينة القديمة بإب على خلفية مقتل مواطن مسن

19 - يناير - 2017 , الخميس 02:42 مسائا
1153 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب:اشتباكات مسلحة وفوضى أمنية بالمدينة القديمة بإب على خلفية مقتل مواطن مسن

الضالع نيوز- إب



اندلعت اشتباكات بين مسلحين من أبناء المدينة القديمة وبين أفراد من القسم الشرقي لمديرية المشنة الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.



وتجددت الاشتباكات المسلحة بعد ظهر اليوم الخميس على خلفية مقتل المواطن المسن عبدالسلام عبود باسلامة فجر أمس برصاص أحد جنود القسم الشرقي.


ولم تؤكد المصادر الخاصة بالصحوة نت سقوط ضحايا في لإشتباكات التي استمرت حتى عصر اليوم، غير أن كثير من المواطنين أفادوا بأن منازلهم تعرضت لإطلاق نار كثيف وتحطمت نوافذ منازل البعض فيما أصيب النساء والأطفال بحالة كبيرة من الرعب والهلع.


ويطالب الأهالي بنقل القسم ومحاسبة الجنود على ما تعرضوا له من حوادث قتل وشروع بالقتل ونتيجة لسقوط ضحايا مدنيين برصاص جنود القسم منذ سنوات.



وقتل المواطن المسن عبدالسلام عبود باسلامة وهو خارج يصلي الفجر أثناء اشتباكات مسلحة مع حوثيين متواجدين داخل القسم الشرقي وظل باسلامة ينزف لساعات حتى فارق الحياة.



ويتهم الأهالي جنود تابعين لمسلحي الحوثي وصالح بقتل باسلامة ويطالبون بالقبض عليهم ومحاسبتهم وكشف الجناة للرأي العام.



وتشهد محافظة إب فوضى وفلتان أمني غير مسبوق منذ سيطرة المليشيا الإنقلابية على المحافظة قبل أكثر من عامين وسقط نتيجة الفلتان الأمني مئات المواطنين قتلى وجرحى

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات