مفجر أنبوب النفط بمأرب : أبلغنا الاجهزة الأمنية عن مخططنا في تفجير الانبوب

02 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 10:06 مسائا
2727 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مفجر أنبوب النفط بمأرب : أبلغنا الاجهزة الأمنية عن مخططنا في تفجير الانبوب

صورة ارشيفية
الضالع نيوزــ صنعاء


قال أحمد الردماني أحد مفجري أنبوب النفط في الكيلو 110 انه قام بإبلاغ الاجهزة الأمنية والسلطات المحلية قبل تفجير أنبوب النفط بمحافظة مأرب.

ونقلت يومية "اليمن اليوم" التابعة للرئيس اليمني الاسبق علي صالح عن أحمد الردماني قوله " قمنا بتفجير أنبوب النفط بعد أن أبلغنا الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية عن مخططنا في تفجير الأنبوب، بعد مماطلة المحافظ في تنفيذ مطالبنا المتمثلة في صرف التعويضات عن الأضرار التي لحقت بمنازلنا جراء قصف الجيش عام 2012 على المنطقة".

وأضاف الردماني للصحيفة ان الرئيس هادي ووزير الدفاع وجها بتشكيل لجنة رئاسية لحل قضايا المتضررين برئاسة قائد المنطقة العسكرية السادسة سلطان العرادة، إلا أنهم قاموا بتوزيع التعويضات اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب بحسب الانتماءات الحزبية، فيما بقية المتضررين لم تصرف لهم التعويضات.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات