محافظ صعدة : الجيش يزحف إلى «كتاف» ومقتل 25 قيادياً حوثياً والاستيلاء على مخزن أسلحة تضم صواريخ حرارية إيرانية

26 - فبراير - 2017 , الأحد 02:27 مسائا
1594 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ صعدة : الجيش يزحف إلى «كتاف» ومقتل 25 قيادياً حوثياً والاستيلاء على مخزن أسلحة تضم صواريخ حرارية إيرانية

الضالع نيوز-متابعات
أكد محافظ صعدة هادي طرشان، مقتل أكثر من 25 قياديا حوثيا في المعارك الدائرة في منطقتي البقع وعلب بين الجيش الوطني والميليشيات الانقلابية خلال اليومين الماضيين.

وقال طرشان في تصريح إلى «عكاظ» أمس (السبت)، إن الجيش اليمني سيطر على منطقتي العطفين وبئر السلامي وما يجاورهما من قرى ومناطق نائية، مضيفا أن الجيش بات على بعد 40 كيلومترا من مركز مديرية كتاف وسط صعدة إذ يخوض معارك عنيفة على الخط الرابط بين مركز المديرية ومنطقة علب.

وذكر أن الجيش الوطني استولى على مخازن أسلحة تضم صواريخ حرارية إيرانية، وأخرى روسية الصنع، مضيفا أن الميليشيات تدفع بالعشرات من قياداتها إلى الخطوط الأمامية مما يجعلها تتساقط بكثافة.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات