تعرف على السبب الرئيسي للقاء وكيل الامم المتحدة للشئؤون الانسانية "أوبراين" بالرئيس هادي في عدن

26 - فبراير - 2017 , الأحد 02:41 مسائا
1436 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على السبب الرئيسي للقاء وكيل الامم المتحدة للشئؤون الانسانية "أوبراين" بالرئيس هادي في عدن

الضالع نيوز-خاص

بدأ ستيفن أوبراين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، أمس السبت، زيارة إلى #اليمن للاطلاع على الوضع الإنساني المتدهور جراء الحرب المتصاعدة بهذا البلد منذ عامين.

ونقلت وكالة "الأناضول"، عن مصدر أممي فضّل عدم الكشف عن هويته، إن "أوبراين وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء أمس، في زيارة تستغرق أسبوعا".

والتقي المسؤول الأممي اليوم الأحد بالرئيس عبد ربه منصور هادي، ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر في #عدن؛ لمناقشة الوضع الإنساني


وكشفت صحيفة الحياة عن الهدف الرئيسي للقاء المسؤول الأممي بالرئيس هادي ورئيس الحكومة وقالت الصحيفة " ان مؤسسات حكومية في #صنعاء سلمت كشوفات الرواتب إلى ممثلية الأمم المتحدة بهدف تسليمها إلى الحكومة في #عدن في تحد لكل الإجراءات التي يفرضها الحوثيون".


ووفقا للمصدر، فمن المقرر أن ينتقل المسؤول الأممي خلال زيارته إلى العاصمة #صنعاء للقاء مسؤولي الحوثيين، التي سبق أن زارها أواخر العام الماضي.

ومن المنتظر أيضا أن يُجري المسؤول الأممي -وللمرة الأولى- زيارة لمحافظة تعز التي تشهد أوضاعا إنسانية متدهورة، ويفرض الحوثيون وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح حصارا عليها من جميع المنافذ الرئيسية، على أن ينتقل بعدها إلى محافظة #إب.

وخلال لقاء الرئيس #هادي بوكيل الامين العام للامم المتحده للشؤون الانسانية:أكد الرئيس هادي "ان معاناة شعبنا تتضاعف مآسيها وخصوصاً في المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين من خلال الممارسات اللا انسانيه لسلوك العصابات التي زجت في غياهب السجون والمعتقلات الآف الابرياء الذين يرفضون ممارساتهم.".

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات