قيادة اللواء 28 مدفعية والمقاومة الشعبية بمريس تدين محالولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ الضالع ( نص البيان )

21 - مارس - 2017 , الثلاثاء 03:03 مسائا
1907 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قيادة اللواء 28 مدفعية والمقاومة الشعبية بمريس تدين محالولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ الضالع ( نص البيان )

قيادة اللواء 28 مدفعية والمقاومة الشعبية بمريس تدين محالولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ الضالع ( نص البيان )
الضالع نيوز | خاص
نص البيان


بسم الله الرحمن الرحيم

بأسف بالغ وقفت قيادة اللواء ٨٣ مدفعية وقيادة المقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع أمام ما تعرض له محافظ المحافظة الاستاذ فضل الجعدي صباح اليوم الثلاثاء من محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحين في إحدى النقاط بمدينة الضالع

إننا ونحن ندين ونستنكر هذا العمل الغادر والجبان، نؤكد انه وبقدر ما يستهدف شخص المحافظ الجعدي يعد استهداف لحضور الدولة وأمن واستقرار المحافظة بشكل عام.

أننا ونحن نأسف لما حصل، نؤكد أن مثل هذه الإجندات التي تستهدف المناطق الخاضعة للشرعية إنما تخدم الانقلاببين ومشروعهم الخبيث وكل من لا يريد للشرعية الاستقرار وتحقيق المزيد من الانتصارات.

كما نؤكد أن هذه الحادثة ليست سوى امتداد لأعمال القتل والاغتيالات التي طالت وتطال القيادات والكوادر الوطنية في كل مناطق اليمن.

وإننا في الوقت الذي نعلن فيه تضامننا ووقوفنا الكامل مع الأخ المحافظ، ندعوا الحكومة ووزارة الداخلية الاضطلاع بدورها في كشف الجناة والعناصر الخارجة عن النظام والقانون ومعاقبتها وفقا للقانون.

كما ندعوا رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي والحكومة إلى تقديم المزيد من الدعم للسلطات المحلية وتعزيز دور الدولة وبسط نفوذها على مختلف المناطق.

كما ندعوا جميع أبناء المحافظة للتآزر والتعاون ورص الصفوف لمواجهة العابثين بأمن اليمن واستقراره.
" والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"

صادر عن قيادة اللواء ٨٣ مدفعية وقيادة المقاومة الشعبية في جبهة مريس الضالع.
الثلاثاء٢١ /٣ /٢٠١٧م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات