رئيس الوزراء اليمني : عاصفة إنقاذ اليمن علامة فارقة في حاضر ومستقبل الامة العربية والاسلامية

26 - مارس - 2017 , الأحد 12:59 مسائا
1490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء اليمني : عاصفة إنقاذ اليمن علامة فارقة في حاضر ومستقبل الامة العربية والاسلامية

رئيس الوزراء اليمني : عاصفة إنقاذ اليمن علامة فارقة في حاضر ومستقبل الامة العربية والاسلامية
الضالع نيوز | عدن

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر"ان عاصفة انقاذ اليمن ، علامة فارقة في حاضر ومستقبل الأمة العربية والاسلامية، وأعادت بقوتها أمجاد صفحات مشرقة من تاريخها المشرف الذي ظل حبيس الكتب لازمنة طويلة، ليحيا من جديد على يد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".

وأضاف رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان العام الثاني من عاصفة الحزم التي أطلقها التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية في 26 مارس 2015م، استجابة لنداء واستغاثة الشعب اليمني وبطلب من الرئيس الشرعي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، جسدت بابهى صورها المعنى الحقيقي للعروبة والأخوة الصادقة والتلاحم الاستثنائي في مرحلة مفصلية كان المستهدف فيها الهوية العربية برمتها، لصالح المشروع الفارسي التدميري الدخيل على ثقافة العرب".

واشار الدكتور بن دغر الى ان 85 بالمائة من الاراضي اليمنية باتت تحت سيطرة الحكومة الشرعية بعد عامين من عاصفة الحزم، التي استعادت هيبة وامجاد العروبة مع استشعار الخطر الفارسي الشيعي الداهم الذي انتحر وسُحق على جدار عروبة اليمن الأزلية.. منوها بالدعم الاخوي السخي والصادق لدول التحالف العربي لتمكين الحكومة الشرعية من تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة وما يقدمونه من اغاثة للشعب اليمني في جميع المجالات.

وأكد رئيس الوزراء ان الشعب اليمني سيظل مدين بالعرفان والتقدير للاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لما قدموه ويقدموه من تضحيات ودعم في مواجهة الانقلاب، وتخفيف معاناتهم في هذه الظروف الاستثنائية للحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

ولفت الدكتور بن دغر، الى ان ابرز ما حققته عاصفة الحزم وإعادة الأمل خلال عامين، اضافة الى اقتراب تحقيق هدفها الاساسي في انهاء الانقلاب على الشرعية في اليمن، هو سحق المشروع الايراني والقضاء على خططها في ايجاد موضع قدم لها في اليمن يكون بمثابة شوكة في خاصرة دول الجوار الخليجي لاستهداف امنها واستقرارها، وتستطيع من خلاله ابتزاز المجتمع الدولي كعادتها بتهديد سلامة الملاحة الدولية في مضيق باب المندب احد اهم ممرات التجارة العالمية.. لافتا الى ان اذيال وادوات ايران المتمثلة في مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، لم تعد بعد الهزائم والضربات الموجعة التي تلقتها من الجيش الوطني وقوات التحالف العربي لدعم الشرعية والمقاومة الشعبية، وتضييق الخناق عليها قادرة على فرض مشروع سادتها في طهران.

وحيا رئيس الوزراء بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة انقاذ اليمن، البطولات والانتصارات الكبرى التي يحققها الجيش الوطني مع اخوانهم من قوات التحالف العربي حتى استكمال تحرير بقية المناطق القليلة التي لازالت تحت سيطرة الانقلابيين، وفي مقدمتها العاصمة صنعاء التي باتت طلائع قوات الشرعية على مشارفها وصعدة معقل مليشيا الحوثي التي تتوالى الانتصارات في مختلف جبهاتها.. مؤكدا دعم الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي لهم لمواصلة المعركة المصيرية في استعادة ما تبقى من اراضي الوطن وتحقيق الانتصار الشامل والكامل لليمن وشعبها الصابر والأبي.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات