قائد قوات الامن الخاص بمحافظ إب: إننا في جاهزية عالية لتحرير ما تبقى تحت سيطرة الانقلابيين وننتظر ساعة الصفر للانطلاق

الحالمي: لولا دول التحالف العربي لخرج اليمن عن هويته العربية ومحيطة الاقليمي 

11 - أبريل - 2017 , الثلاثاء 07:43 مسائا
2598 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد قوات الامن الخاص بمحافظ إب: إننا في جاهزية عالية لتحرير ما تبقى تحت سيطرة الانقلابيين وننتظر ساعة الصفر للانطلاق

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني

أكد العميد عبده الحالمي قائد قوات الامن الخاص بمحافظة إب انهم جاهزون لتحرير ما تبقى تحت سيطرة الانقلابين "جاء ذلك في كلمة القاها خلال مهرجان اقيم في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع لاحياء الذكرى الاولى لاستشهاد العميد نصر الربية قائد المقاومة الشعبية بمحور دمت مريس جبن.

ودعا الحالمي الاحرار في المناطق التي لا زالت تحت سيطرة المليشيات الى الانضمام الى صفوف الجيش الوطني والى مساندته عندما تحين ساعة الصفر وتأتي الاشارة الى الانطلاق".

ووجه العميد الحالمي الشكر والتقدير للمرابطين في جبهتي مريس وحمك واصفا اياها بالاسود المرابطة الصابرة والمحتسبة،وانها الصخرة التي تحطمت عليها قوى الشر الانقلابية .

كما توجه الحالمي بالشكر الجزيل لدول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تعاونهم ومساندتهم يمننا الحبيب ،وقال الحالمي"لولا دول التحالف العربي لخرج اليمن عن هويته العربية ومحيطة الاقليمي ".

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات