قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحكم سيطرتها على أجزاء من معسكر خالد ابن الوليد ومعارك عنيفة ومستمرة داخل المعسكر..تفاصيل

12 - أبريل - 2017 , الأربعاء 07:35 مسائا
2119 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحكم سيطرتها على أجزاء من معسكر خالد ابن الوليد ومعارك عنيفة ومستمرة داخل المعسكر..تفاصيل

الضالع نيوز/متابعة خاصة

أحكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مساء اليوم الأربعاء سيطرتها على أجزاء من معسكر خالد غبن الوليد بمديرية موزع غرب محافظة تعز بالتزامن مع قصف كثيف على المعسكر من اتجاه الشرق.

وتمكنت قوة عسكرية يقودها القائد حمدي شكري ومجاميع عسكرية من دخول المعسكر من اتجاه الغرب فيما تدور المواجهات العنيفة داخل أروقة المعسكر بالتزامن مع تعرض المعسكر إلى قصف مدفعي من الجبال المطلة.

وقالت مصادر عسكرية لـ‘‘الصحوة نت’’ ؛ أن الساعات القادمة ستكون حاسمة متوقعةً سقوط المعسكر بالكامل بيد الجيش والمقاومة الشعبية وذلك بسبب القصف العنيف الذي دخل يومه الثاني على التوالي’’.

هذا وتدور المواجهات العنيفة بأروقة المعسكر ؛ فيما تلقت القوات العسكرية أوامر باقتحام المعسكر من جهات أخرى وذلك بسبب التراجع للحوثيين من المواقع الأمامية مع اشتداد القصف واعتماد الجيش على كثافة النيران.

وخلال المواجهات الدائرة ليومين ماضيين سيطرت معها القوات الحكومية المسنودة برجال المقاومة الشعبية على جبل النار الإستراتيجي والمُطل على المعسكر ؛ وتذهب معها التوقعات بسقط المعسكر وفرار المليشيات صوب محافظة الحديدة حسب مراقبين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات