ا الدكتوراه بأمتياز في الفلسفة السياسية للطالبة انيسة الشظبي

03 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 12:08 صباحا
3695 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ ا الدكتوراه بأمتياز في الفلسفة السياسية للطالبة انيسة الشظبي

الضالع نيوز- صنعاء

منحت لجنة المناقشة اللجنة العلمية من نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية "قسم الفلسفة "جامعة صنعاء ، الطالبة والباحثة - أنيسة عبدالهادي أحمد محمد الشظبي ، درجة الدكتوراه بأمتياز في الفلسفة السياسية لدراسته عن رسالتها الموسمة ( مفهوم المجتمع المدني بين جون لوك ، وجان جاك روسو " دراسة مقارنة ").

وفي المناقشة العلنية للرسالة التي اشرف على الأستاذ الدكتور – أبو بكر السقاف "مشرفاً – رئيساً للجنة " ،والدكتور – حميد أسكندر " مشرفاً مشاركاً " وبمشاركة الأستاذ الدكتور – أحمد عبدالله الصعدي "ممتحناً داخلياً – جامعة صنعاء ،عضواً" ، والأستاذ الدكتور – سامي عطا – من جامعة عدن ، ممتحناً خارجياً ".

أستعرضت الطالبة أنيسة الشظبي ،في رسالتها الأكاديمية والعلمية مفردات البحث العلمي لرسالتها العلمية ومجالات البحث والمقارنة ، ومدلله بذلك بعض الوقائع والفرضيات والتوصيات التي من شأنها خدمة موضوع الرسالة في المجتمع المدني .

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات