عقب إحتجازه لساعات من قبل أمن مطار عدن و ساطة تفشل في تسهيل دخول العقيد مهران القباطي وتقضي بعودته الى الرياض بطائرة خاصة تابعه لقوات التحالف في المطار

27 - أبريل - 2017 , الخميس 08:53 مسائا
1846 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عقب إحتجازه لساعات من قبل أمن مطار عدن و ساطة تفشل في تسهيل دخول العقيد مهران القباطي وتقضي بعودته الى الرياض بطائرة خاصة تابعه لقوات التحالف في المطار

الضالع نيوز-خاص

فشلت وساطة قادها قيادات عسكرية في مدينة عدن من ادخال قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية، العميد مهران قباطي، بعد احتجازه في مطاردة الدولي مساء اليوم الخميس.


وأفادت مصادر محلية للضالع نيوز"ان قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية، العميد مهران قباطي،غادر مطار عدن الدولي، إلى العاصمة السعودية الرياض، عقب ساعات من إحتجازه من قبل قوات حماية أمن مطار عدن.

وقالت مصادر للضالع نيوز إن طائرة خاصة كانت تحمل عددا من القيادات العسكرية، بينهم قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي، وقائد لواء النقل العميد أمجد خالد، وصلت إلى مطار عدن الدولي، عصر اليوم الخميس.

وأضافت المصادر أن قوات حماية أمن المطار قامت بمنع العميد مهران قباطي، من الدخول لصالة المغادرة، مطالبة اياه بالمغادرة الفورية.

وذكرت بأن بقية القيادات العسكرية سمح لهم بالخروج من المطار، ليبقى العميد قباطي محاصرا، حتى الساعة 8 مساءا فقد أقلعت الطائرة التي أوصلت القيادات العسكرية القادمة من الرياض، حاملة على متنها قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي.

وأشارت إلى أن جهودا ووساطات بذلتها قيادة الشرعية، إلا أن قوات حماية أمن المطار المقربة من القوات الإماراتية، رفضت هذه الوساطات وأصرت على منع العميد قباطي من مغادرة المطار، مطالبة اياه بالعودة إلى العاصمة السعودية الرياض والتي قدم منها، عقب زيارة استمرت أسابيع.
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات