/ عاجل ..الضالع : عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع في نقطة بيت اليزيدي بدمت تحتجز عائلات من آل الفرح بعد عودتها من مريس عقب مشاركتها في حفل زفاف أحد أقاربها

05 - مايو - 2017 , الجمعة 05:53 مسائا
2574 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ / عاجل ..الضالع : عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع في نقطة بيت اليزيدي بدمت تحتجز عائلات من آل الفرح بعد عودتها من مريس عقب مشاركتها في حفل زفاف أحد أقاربها

عاجل/ الضالع : عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع في نقطة بيت اليزيدي بدمت تحتجز عائلات من آل الفرح بعد عودتها من مريس عقب مشاركتها في حفل زفاف أحد أقاربها.

الضالع نيوز - خاص

في سابقة تخالف كل الأعراف والقيم وتقاليد الشعب اليمني وفي إطار الجرائم والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بحق أبناء الشعب اليمني ، أقدمت عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في نقطة بيت اليزيدي بدمت في محافظة الضالع، بإحتجاز عدد من عائلات آل الفرح في مديرية الرضمة واستفزازهم والاعتداء عليهم بصورة همجية ولا أخلاقية دونما مراعاة للأطفال والنساء.

وقال مصدر في أسرة الفرح "للضالع نيوز"أن نقطة بيت اليزيدي أقدمت على إيقاف السيارات التي تقل العائلات أثناء عودتها من المشاركة في حفل زفاف أحد أقاربها في منطقة الجبارة بمريس مساء اليوم الجمعة.

وقال المصدر أن المليشيات الإنقلابية اقتادت السيارات التي تحمل أكثر من 15 إمرأة وطفلاً من آل الفرح إلى مبنى دار القرآن الكريم في دمت والذي حولته المليشيات إلى سجن لخصومها ومعتقل للمواطنين المختطفين في سابقة.

واعتبر الشيخ يحيى الفرح ما جرى من ترويع للأطفال والنساء وإرهابهم بالعيب الأسود والسلوك القذر واللا أخلاقي بحق النساء والأطفال العزل، داعيا قبائل عمار وخبان بالرضمة ودمت إلى الوقوف بحزم وقوة ضد هذه الممارسات القبيحة الخارجة عن أخلاق وآداب الحرب، ناهيك عن أعراف وتقاليد المجتمع اليمني.
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات