شاهد بالصور..الضالع.. مليشيا الحوثي تقتحم مركز طبي بجبن وتنهب محتوياته وتختطف مواطنين

13 - مايو - 2017 , السبت 10:04 مسائا
2138 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شاهد بالصور..الضالع.. مليشيا الحوثي تقتحم مركز طبي بجبن وتنهب محتوياته وتختطف مواطنين

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني
افاد مصدر محلي في مديرية جبن شرق الضالع" لموقع الضالع نيوز" ان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اقتحمت ونهبت مركزا طبيا تابعا لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيري، بمدينة جبن شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن.

وقال شهود عيان لـ "الضالع نيوز " إن المليشيات مكثت لاكثر من اربعة ايام تحاصر المركز وقامت بتهديد حارسه وفي مساء يوم السبت، قامت باقتحام مركز الأم والطفل الطبي التابع لجمعية الاصلاح ، بقوة السلاح وقامت بنهب كل معداته واجهزته الطبية.

واضافوا أن مسلحي المليشيا قامت بتحويل المركز إلى ثكنة عسكرية، عقب تهجير كل الأسر التي كانت تسكن الادوار العلوية من المركز تحت قوة السلاح.


وفي سياق متصل تواصل المليشيا اختطاف المواطنين بمدينة جبن، حيث اختطفت المواطن أيمن على مثنى الهراش، واقتادته إلى أحد السجون التابعة لهم بالمدينة، كما وقامت المليشيا بنهب سيارة تابعة له عقب اختطافه من جوار منزله.

وتمارس المليشيا الإنقلابية انتهاكات يومية بمدينة جبن واختطافات تهدف لممارسة الابتزازات المالية ونهب المواطنين في ظل غياب المنظمات الإنسانية والحقوقية.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات