الكشف عن اعداد قتلى الحوثيين وقائد الحملة العسكرية ضد اهالي الربيعيتين شرق جبن بالضالع

16 - مايو - 2017 , الثلاثاء 10:23 صباحا
2361 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الكشف عن اعداد قتلى الحوثيين وقائد الحملة العسكرية ضد اهالي الربيعيتين شرق جبن بالضالع

عزلة الربيعيتين بجبن شمال الضالع
الكشف عن اعداد قتلى الحوثيين وقائد الحملة العسكرية ضد اهالي الربيعيتين شرق جبن بالضالع

الضالع نيوز \ خاص \ علي الاسمر

كشف الاعلامي في محافظة الضالع فوزي المريسي عن معلومات جديدة في معركة مليشيا الحوثي ضد اهالي عزلة الربيعيتين، شرق جبن، شمالي الضالع جنوبي اليمن.

ونقل الاعلامي المريسي عن مصادر مطلعة ان القيادي المؤتمري/ عباد الدلالي هو قائد الحملة الحوثية الى الربيعتين إضافة إلى المتحوث رايد الظاهري وهو احد المصابين في المواجهات.
وفي تغريدة اخرى له بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقل الاعلامي فوزي المريسي عن مصادر وصفها بالمؤكدة، مقتل القيادي الحوثي حزام العقبي في معركة الربيعتين بجبن مع القبائل .
واضاف ان المليشيات قامت بنقل 12 جثة لقتلاها من محافظات ذمار وعمران بخلاف جثث متحوثي المنطقة .

وكانت معارك عنيفة قد اندلعت بين اهالي عزلة الربيعيتين ومليشيا الحوثي على اثر استقدام الاخيرة لحملة عسكرية لاختطاف عدد من المشائخ والاهالي لكن الاهالي واجهو الحملة لتندلع على اثرها معارك استمرت يومين متتالين.
وتمكنت مؤخرا مليشيا الحوثي من دخول المنطقة على اثر انسحاب الاهالي وقامت بحملة اختطافات ومداهمات ونهبت عدد من سيارات المواطنين وفجرت منزل الشيخ عبدالحميد العمري

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات