اصلاح الضالع يدين استهداف الامن والاستقرار في المحافظة ويدعو الجيش والوطن والمقاومة الى توحيد الصفوف والجهود(بيان )

19 - يونيو - 2017 , الإثنين 08:10 مسائا
413 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع يدين استهداف الامن والاستقرار في المحافظة ويدعو الجيش والوطن والمقاومة الى توحيد الصفوف والجهود(بيان )

الضالع -خاص

ادان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع سلسلة الانفجارات التي حدث خلال شهر رمضان في المديريات المحررة في محافظة الضالع والتي ادت الى سقوط قتلى وجرحى.

وقال اصلاح محافظة الضالع في بيان حصل "الضالع نيوز"على نسخة منه انه "يدين باشد عبارات الادانة والاستنكار التفجيرات التي وقعت خلال ايام شهر رمضان المبارك و التي خلفت شهداء وجرحى من المواطنين ورجال الامن والتي كان اولها الانفجار الذي استهدف ادارة امن قعطبة ،ثم تلاها التفجير الذي وقع قرب قسم شرطة الوبح والذي اودى بحياة 2اشخاص واصابة اربعة اخرين، والانفجار الذي وقع في حبيل السماعي ،والانفجار الذي وقع جوار سور مقبرة قعطبة امام المؤسسة الاقتصادي مساء اليوم الاثنين 18يونيو 2017م والذي اودى بحياة امرأة من المهمشين و اصابة 4 مواطنين . "


واكد اصلاح محافظة الضالع ان هذه "الاعمال تهدف الى اقلاق السكينة العامة واستهداف الامن والاستقرار في المديريات المحررة في هذه المحافظة الصامدة التي كان لها شرف السبق في طرد المليشيات الانقلابية ."

وجدد تأكيده" ان هذه الاعمال لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية التي لا يطيب لها العيش الا على الدمار والخراب وآﻵم المواطنين."


وطالب اصلاح محافظة الضالع " الاجهزة الامنية والسلطات المحلية القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ،والقيام بدورهم في تثبيت الامن والاستقرار ."

ودعا " كل القوى الوطنية والمقاومة الشعبية والحيش الوطني الى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الامن والاستقرار ودعم ومساندة الابطال في الجبهات في التصدي للمليشيات الانقلابية .

وجدد" التجمع اليمتي للاصلاح بمحافظة الضالع دعوته لكافة المواطنين التعاون مع رجال الامن والمقاومة الشعبية لما فيه خير وصالح وامن واستقرار المحافظة."


بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح -محافظة الضالع

يدين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح في محافظة الضالع باشد عبارات الادانة والاستنكار التفجيرات التي وقعت خلال ايام شهر رمضان المبارك و التي خلفت شهداء وجرحى من المواطنين ورجال الامن والتي كان اولها الانفجار الذي استهدف ادارة امن قعطبة ،ثم تلاها التفجير الذي وقع قرب قسم شرطة الوبح والذي اودى بحياة 2اشخاص واصابة اربعة اخرين، والانفجار الذي وقع في حبيل السماعي ،والانفجار الذي وقع جوار سور مقبرة قعطبة امام بوابة المؤسسة الاقتصادية مساء اليوم الاثنين 18يونيو 2017م والذي اودى بحياة امرأة من المهمشين و اصابة 4 مواطنين .

ان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع وهو يدين هذه التفجيرات ،يؤكد انها تهدف الى اقلاق السكينة العامة واستهداف الامن والاستقرار في المديريات المحررة في هذه المحافظة الصامدة التي كان لها شرف السبق في طرد المليشيات الانقلابية .

ويجدد تأكيده ان هذه الاعمال لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية التي لا يطيب لها العيش الا على الدمار والخراب وآﻵم المواطنين.


ويطالب الاجهزة الامنية والسلطات المحلية القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ،والقيام بدورهم في تثبيت الامن والاستقرار .

كما يدعوا كل القوى الوطنية والمقاومة الشعبية والحيش الوطني الى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الامن والاستقرار ودعم ومساندة الابطال في الجبهات في التصدي للمليشيات الانقلابية .

ويجدد التجمع اليمتي للاصلاح بمحافظة الضالع دعوته لكافة المواطنين التعاون مع رجال الامن والمقاومة الشعبية لما فيه خير وصالح وامن واستقرار المحافظة.


نص البيان

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح -محافظة الضالع-الاثنين 18يونيو2017م

خسائر فادحة في صفوف المليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع. الضالع نيوز_ خاص منيت المليشيات الانقلابيية بخسائر فادحة في صفوف مسلحيها عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع الاخباري ان وحدات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء