الضالع: مصدر باللواء 83 مدفعية بمريس يتهم اللجنة المالية بالمنطقة الرابعة بعرقلة صرف رواتب أفراد اللواء عبر محاولة اقتطاع مرتبات 511 فرداً من منتسبي اللواء بدون وجه حق.

20 - يونيو - 2017 , الثلاثاء 08:47 مسائا
3078 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: مصدر باللواء 83 مدفعية بمريس يتهم اللجنة المالية بالمنطقة الرابعة بعرقلة صرف رواتب أفراد اللواء عبر محاولة اقتطاع مرتبات 511 فرداً من منتسبي اللواء بدون وجه حق.

الضالع نيوز- خاص

قال مصدر في اللواء 83 مدفعية في مريس بمحافظة الضالع أن اللجنة المالية في المنطقة العسكرية الرابعة تعرقل صرف رواتب أفراد اللواء 83 مدفعية عبر اقتطاع رواتب 511 فرداً من منتسبي اللواء كانت لجنة الصرف قد استثنتهم من نظام البصمة وجرى صرف رواتبهم من قبل مالية اللواء.

وقال المصدر أن توجيهات من رئاسة الجمهورية ورئيس هيئة رئاسة الأركان العامة يجري القفز عليها وتجاوزها عبر الإستمرار في المضي بإجراءاتها التعسفية.

ولاقت هذه الإجراءات استياء واستنكار شديد في أوساط أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة يتصدون لعدوان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الهمجية المتواصلة على المنطقة.

واعتبر المصدر ما تقوم به اللجنة المالية من عرقلة وتعنت واضح في ظروف معيشية صعبة كهذه وقبل عيد الفطر، عقاب جماعي بحق أبناء مريس والمناطق المجاورة لها من منتسبي اللواء 83 مدفعية والذين قدموا ويقدمون التضحيات الجسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن والعقيدة ويمثلون البوابة الشمالية لمحافظة الضالع وإقليم عدن.

وطالب المصدر رئيس الجمهورية والحكومة ورئاسة هيئة الأركان بسرعة التوجية في صرف رواتب كل منتسبي اللواء، علماً أن استثناء هؤلاء عمل غير قانوني وإجراء تعسفي لا يخدم سوى المتربصين بالمنطقة وأفراد الجيش الوطني في وقت الجبهة فيه مشتعلة بالمعارك.

وعبر المصدر عن أمله في تفهم الرئيس والحكومة لهذا الأمر وخطورة مثل هذا الإجراء التعسفي الذي لا يخدم المصلحة الوطنية العامة في شيئ، بقدر ما قد يتسبب في تفاقم معاناة أفراد اللواء وأسرهم المحرومين من رواتبهم منذ عامين ويخلق الكثير من المشاكل والتعقيدات التي نحن في غنىً عنها حد قول المصدر.
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء