عقب منعهم من دخول مبنى المحافظة .. بن دغر والمفلحي يناقشان مع اللجنة الأمنية تطورات الأحداث التي شهدتها عدن

20 - يونيو - 2017 , الثلاثاء 10:03 مسائا
2062 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عقب منعهم من دخول مبنى المحافظة .. بن دغر والمفلحي يناقشان مع اللجنة الأمنية تطورات الأحداث التي شهدتها عدن

عقب منعهم من دخول مبنى المحافظة ..
بن دغر والمفلحي يناقشان مع اللجنة الأمنية تطورات الأحداث التي شهدتها عدن
الضالع نيوز | عدن


أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن "الأمن مسؤولية وطنية في المقام الأول تقع على عاتق الجميع، ويجب على كافة الأجهزة الأمنية أن ترفع مستوى الحيطة والحذر والعمل الجاد لفرض الأمن والاستقرار الذي يصبوا إليه المجتمع".

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا استثنائيا مساء اليوم الثلاثاء باللجنة الأمنية بمحافظة عدن عقب الأحداث التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان فجر اليوم، بحضور محافظ المحافظة عبدالعزيز المفلحي وعدد من الوزراء.

وقال بن دغر -حسب وكالة "سبأ" الرسمية- "لا يمكن أن تتحقق تنمية حقيقية في ظل غياب الأمن الذي يعتبر ركيزة أساسية في الحياة، وهو عنصر فاعل في تقدم عجلة التنمية التي توقفت منذ بدء الأحداث"، داعيا السلطات الأمنية في عدن إلى تطبيق النظام والقانون، بما في ذلك اللجوء إلى النيابة العامة قبل الأقدام على أي إجراء أمني.

وشهد مبنى ديوان العاصمة المؤقتة عدن، أمس الاثنين، توترا أمنيا على خلفية زيارة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي لجدارية لمبنى الديوان، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ صدور قرار إقالة عيدروس الزبيدي.

ومنع أفراد حراسة مبنى ديوان المحافظة والتابعين للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي، من دخول بن دغر والمحافظ المفلحي مبنى المحافظة، حيث انسحب أفراد حراسة المبنى إلى داخل المبنى وتمركزوا بداخله، بينما بقيت الأطقم والعربات العسكرية التابعة لألوية الحماية الرئاسية والمرافقة لموكب رئيس الوزراء والمحافظ متوقفة خارج المبنى.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء