الضالع : قائد اللواء 83 مدفعية بمريس يكرم خريجي الشرطة العسكرية باللواء والمدربين العسكريين.

09 - يوليو - 2017 , الأحد 08:26 مسائا
3227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قائد اللواء 83 مدفعية بمريس يكرم خريجي الشرطة العسكرية باللواء والمدربين العسكريين.

الضالع نيوز - خاص

كرم قائد اللواء 83 مدفعية في مريس بمحافظة الضالع العميد عبدالله احمد مزاحم خريجي دورة الشرطة العسكرية والمدربين العسكريين باللواء بحضور قيادات وأركان اللواء وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

وفي الحفل الذي قدمت فيه المشاركون بالدورة عرض عسكري وألقيت فيه عدد من الكلمات والقصائد الشعرية، ألقى قائد اللواء العميد عبدالله مزاحم أكد خلالها أن تخريج الدفعة يأتي في طريق استعادة بناء الجيش الوطني على أسس ومعايير وطنية وعلمية هو الضامن الحقيقي لاستعادة الدولة وفرض الأمن ولاستقرار على كامل التراب الوطني.

وقال العميد مزاحم أن هذه الكتيبة هي البداية وأن الأيام والشهور القادمة سوف تشهد تخرج عدد من الدورات والكتائب الأخرى في محتلف التخصصات.

حضر حفل التخرج ركن عمليات اللواء أحمد سمنان واحمد ناجي ركن التموين أشغال والعقيد فضل النميري والرائد احمد المنصوب وعدد من الضباط والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات