مدير صندوق الرعاية الإجتماعية بالضالع يكشف عن إستئناف صرف مستحقات الضمان بدء من شهر أغسطس

04 - أغسطس - 2017 , الجمعة 06:41 مسائا
1254 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مدير صندوق الرعاية الإجتماعية بالضالع يكشف عن إستئناف صرف مستحقات الضمان بدء من شهر أغسطس

مدير صندوق الرعاية الإجتماعية بالضالع يكشف عن إستئناف صرف مستحقات الضمان بدء من شهر أغسطس .

الضالع نيوز _ خاص

كشف مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في محافظة الضالع عبدالله شائف احمد عن استئناف الصندوق لصرف مستحقات الرعاية الاجتماعية للمستفيدين بدء من شهر اغسطس.

واوضح شائف في تصريح خاص لموقع الضالع نيوز ان صرف المستحقات يأتي بحسب تعميم وزير الشؤن الاجتماعية رقم 35 بتاريخ 25/7/2017.

مشيرا الى ان عملية الصرف _ ربعي _ ستدشن في جميع المحافظات في تاريخ 13 اغسطس 2017 وسيتم صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية عبر مرحلتين.

وتابع شائف حديثه بالقول أن عملية الصرف سيتولاها بنك الامل الذي رسيت عليه المناقصة في عمليه الصرف وبتمويل من البنك الدولي .

واكد شائف ان استئناف صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية كان نتيجة لجهود كبيره بذلتها الحكومة الشرعية ممثله بوزاره الشؤون الاجتماعية والعمل وقيادات الصندوق والسلطات المحلية في المتابعة.

وحول الية الصرف قال مدير عام صندوق الرعاية بالضالع أن العملية سوف تتم وفق الية صرف ونزول ميداني حيث تسلم هذه الاعانهة يدا بيد ووفق وكشوفات الرعاية الاجتماعية كأساس في عملية الصرف بحسب كشوفات 2014، بحسب بطاقة المعاش وفي حالة فقدانه سيتم الصرف باي وثيقه اخرى كبطاقة الهوية الشخصية.

واشار شائف الى ان اكثر من جهة مكلفة في انجاح عملية الصرف وتوصيل هذه المساعدة للمستفيدين للتخفيف من حدة الفقر والعوز، حيث اوضح ان هناك لجان تنسيقيه ولجان اشرافيه ولجان صرف ميدانية ستتولى ايصال المستحقات الى المستفيدين.


مؤكدا ان همهم في صندوق الرعايو هو استلام المستفيد لهذه المساعدة دون عناء.

وبين ان كل مستفيد سيحصل ايضا على سلة غذائية.


واختتم شائف تصريحه بالتأكيد على ان صرف المساعدات تهدف الى التخفيف من حالة التدهور المعيشي الذي وصلت اليه الاسر اليمنية جراء اوضاع الصراعات والحروب الدائره في البلاد والذي تشنها عصابات الحوثي وصالح الانقلابية

الضالع نيوز الضالع: مسيرة حاشدة في مريس رفضاً لتهويد القدس والتاكيد على هويتها العربية والإسلامية الضالع / خاص شارك الآلاف من ابناء الضالع اليوم السبت بمسيرة حاشدة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية . وهتف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء