وزير العدل :نعمل على تفعيل مؤسسة القضاء في المحافظات المحررة

07 - أغسطس - 2017 , الإثنين 01:32 مسائا
1725 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير العدل :نعمل على تفعيل مؤسسة القضاء في المحافظات المحررة

وزير العدل :نعمل على تفعيل مؤسسة القضاء في المحافظات المحررة

الضالع نيوز| عدن
قال وزير العدل القاضي جمال محمد عمر، إن الحكومة الشرعية تعمل على إعادة هيبة القضاء، من خلال إعادة تفعيل دور المؤسسة القضائية والنيابات العامة، في المحافظات والمدن المحررة.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية «سبأ»، فإن مبنى المجمع القضائي في عدن، «سوف يسهل علينا في القضاء والنيابات في تعزيز وجود الدولة والنظام والقانون».

وأشار إلى أن الاجتماع الأول للقضاة، شكل خطوة لتفعيل المحاكم والنيابات العامة، للحفاظ على هيبة الدولة وبما يعزز أمن واستقرار المواطن.

وقال «لا يمكن إيجاد تنمية حقيقية واستقرار الا بوجود قضاء مستقل، ومن هذا المنطلق وجه رئيس الوزراء بإعادة البنية التحتية للمحاكم والنيابات العامة التي تعرضها لدمار كاملاً بتكلفة اجمالية بلغت 800 مليون ريال».

وأكد وزير العدل على أن عودة القضاء سيمنع الجريمة ويفتح باب لنيل الحقوق على أساس لا ظالم ولا مظلوم.

وقال «يتم حالياً بناء وإعادة ترميم مبنى محكمة استئناف عدن وكذلك محكمة صيرة الابتدائية ومقر وزارة العدل سابقاً ومحكمة الأموال العامة وقسم التوثيق كما يتم ترميم وتجهيز المجمع القضائي في المعلا».

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات