مصرع قيادي حوثي بالكدحة والجيش يتقدم غرب تعز ..تفاصيل

09 - أغسطس - 2017 , الأربعاء 06:23 مسائا
217 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع قيادي حوثي بالكدحة والجيش يتقدم غرب تعز ..تفاصيل

ارشيفية
مصرع قيادي حوثي بالكدحة والجيش يتقدم غرب تعز ..تفاصيل

الضالع نيوز-خاص
لقي قيادي في مليشيات الحوثي وصالح مصرعه جراء اشتباكات مع قوات الجيش الوطني في منطقة الكدحة بمديرية المعافر بمحافظة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الضالع نيوز" إن القيادي الميداني بالمليشيا الإنقلابية المكنى بأبو صادق قتل مع مرافقه الشخصي اليوم الاربعاء جراء اشتباكات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في نقيل الزبد بمنطقة الكدحة.
 
وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي أبو صادق قتل مع مرافقه وعدد من عناصر المليشيا الانقلابية أثناء محاولة تسللهم إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في نقيل الزبد.

وفي سياق متصل حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء تقدماً جديداً في الجبهة الغربية لمدينة تعز وسط اشتداد المعارك مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال مصدر في اللواء 17 مشاة  لـ"الضالع نيوز" إن معارك عنيفة تدور بين الطرفين في منطقة مدرات وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على أجزاء واسعة من منطقة مدرات، مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها من عدة محاور: المحور الأول باتجاه نقطة الهنجر، والمحور الثاني باتجاه تلة الضنين، والمحور الثالث باتجاه مفرق شرعب، والمحور الرابع باتجاه مصنع السمن والصابون.
 
وبحسب المصدر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تسعى للسيطرة على تلك المواقع لتأمين مؤخرة معسكر اللواء 35 مدرع وجبل هان الإستراتيجي، بالإضافة إلى أن الهدف من السيطرة على الأجزاء الغربية من مدينة تعز المتبقية بأيدي المليشيا الانقلابية لالتحام قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الغربية مع بقية الجبهات الأخرى القادمة من مقبنة والساحل الغربي.

الضالع نيوز- صنعاء قالت منظمة أطباء بلا حدود اليوم الخميس، إنه منذ عام لم يحصل العاملون في القطاع الصحي في اليمن على رواتبهم على الإطلاق ، أسوة ببقية نحو مليون موظف حكومي. وقالت المنظمة الطبية الدولية في بيان مقتضب وزعته على وسائل الإعلام، إن النظام الصحي في اليمن قد أصبح بالفعل في حالة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء