العميد المحثوثي ينفي ما تداولته وسائل إعلامية عن إحتجازه من قبل قوات التحالف العربي في عدن

13 - أغسطس - 2017 , الأحد 03:56 مسائا
2003 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العميد المحثوثي ينفي ما تداولته وسائل إعلامية عن إحتجازه من قبل قوات التحالف العربي في عدن

العميد المحثوثي ينفي ما تداولته وسائل إعلامية عن إحتجازه من قبل قوات التحالف العربي في عدن

عدن أبين : خاص

نفى نائب قائد القوات الخاصة في إقليم عدن وقائد فرع محافظة أبين العميد الركن سليم المحثوثي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن قيام قوات التحالف العربي بإحتجازه صباح اليوم في مقر التحالف بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن .


وفي تصريح صحفي دعا العميد الركن سليم المحثوثي جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نشر مثل هذه الإخبار الكاذبة والعرية عن الصحة التي تهدف إلى خلط الأوراق لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد ؛مؤكدا تمسكه بحقه القانوني في مقاضاة هذه المواقع الإخبارية .


وأشاد المحثوثي بالدور الذي تقوم به قوات التحالف العربي للخروج بالوطن إلى بر الآمان ؛مثمنا تلك الجهود والتضحيات التي امتزجت فيها الدماء على تراب الوطن.


وأشار المحثوثي إلى أنه إلتقى صباح اليوم بقيادة قوات التحالف العربي في مقرها بالبريقة في العاصمة عدن لمناقشة عدد من القضايا الأمنية كما هي العادة دائما ؛ وسط اجواء من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل ؛ثم عاد إلى مقر عمله ومحل إقامته في محافظة أبين .


وكانت وسائل ومواقع إعلامية قد تناقلت خبر احتجاز قوات التحالف العربي عدد من قيادات محافظة أبين بالحزام الامني والمقاومة الجنوبية واوردت بينها أسم نائب قائد القوات الخاصة بإقليم عدن قائد فرع محافظة أبين العميد الركن سليم المحثوثي .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات