المعهد الديمقراطي الأمريكي يعقد ورشة تدريبية لبناء قدرات الشباب بالحراك الجنوبي لانتقالهم من ناشطين الى قادة

12 - فبراير - 2014 , الأربعاء 11:03 مسائا
2208 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ المعهد الديمقراطي الأمريكي يعقد ورشة تدريبية لبناء قدرات الشباب بالحراك الجنوبي لانتقالهم من ناشطين الى قادة

الضالع نيوز | عدن
دشن المعهد الديمقراطي الأمريكي ورشة عمل تدريبية صباح اليوم بفندق ميريكور بعدن وشملت نحو 35 من شباب الحراك الجنوبي من مختلف محافظات الجنوب.

و تستمر ورشة التدريب لمدة يومين كما سيتم عقد عدد من الورش التدريبية خلال الستة الاشهر القادمة حيث تهدف الى رفع قدرات شباب الحراك, وشملت الورشة كيفية إعداد الخطط الإستراتجية والتواصل وإنشاء آلية عمل ومنحهم القدرات والمهارات لانتقالهم من ناشطين الى قادة.

الفكرة التي قدمها المعهد الديمقراطي الأمريكي جئت بعد التقاء السيد " لس كامبل " مسؤول الشرق الأوسط في المعهد الديمقراطي و" لورا نيكلس " مديرة المعهد الديمقراطي في اليمن مع قيادات في الحراك الجنوبي من مختلف المكونات في وقت سابق وتم طرح فكرة انشاء دورات وورش عمل لتثقيف النضال السلمي في أطار الشباب .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء