في الذكرى ال55لثورة 26سبتمبر :قيادات عسكرية في الجيش الوطني بالضالع تتعهد بتحرير اليمن واعادة الشرعية لاصحابها

26 - سبتمبر - 2017 , الثلاثاء 10:40 مسائا
938 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ في الذكرى ال55لثورة 26سبتمبر :قيادات عسكرية في الجيش الوطني بالضالع تتعهد بتحرير اليمن واعادة الشرعية لاصحابها

الضالع نيوز/احمد الضحياني

تعهد قيادات عسكرية وامنية في الجيش الوطني بمحافظة الضالع بتحرير اليمن من الشرذمة الانقلابية المتمثلة بالحوثية الامامية والمخلوع صالح وازلامة.

وقالت القيادات العسكرية في تصريحات للضالع نيوز ان 26سبتمبر 1962م طرد الاماميين وان مهمتهم الان هو تحرير احفاد تلك الشرذمة السلالية العنصرية الى غير رجعة وتثبية النظام الجمهوري.


قائد القوات الخاصة بمحورإب:سننطلق لتحرير محافظة إب وبقية الجمهورية ونعيد الشرعية لاصحابها



وقال قائد القوات الخاصة-محور إب العميد عبده الحالمي في تصريحات " للضالع نيوز"ان " الذكرى ال55 لثورة 26سبتمبر تاتي واليمن يواجه الانقلاب على ثورة 26سبتمبر من قبل المخلوع صالح وازلام الامامة،،واتهم المخلوع صالح بايتخدام شعارات زائفة واضمر حكم الامامة في قلبه."

واضاف الحالمي "ان الدليل على ذلك بمجرد حصول الانقلاب على الشرعية قام المخلوع صالح بمدهم بالمعسكرات والحرس العائلي ".

واكد الحالمي " من هنا سننطلق لتحرير محافظة اب وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.

واضاف" مثل ماطرد اجدادنا الامامين في 67م سنطردهم مجددا الى غير رجعة".

واكد الحالمي" ان هذه المناورة العسكرية هي ابتهاجا واحتفالا بالذكرى ال55لثورة 26سبتمبر".

واشار الى" ان الجيش الوطني حدد مصيرة واعلنها ولازالت الالوية تتوافد،،وقال ان الجيش الوطني تحدد في المناطق المحررة وهو من يدافع عن ثورة 26سبتمبر وعن الشرعية."

واوضح ان الجيش الوطني سيتكمل عملية التحرير وسيعيد الشرعية الى اصحابها.


مزاحم مخطابا الانقلابيين :لن نترككم تتربعون على العرش من جديد ولن تعيدوا الظلام لشعبنا مجددا

وقال العميد عبدالله مزاحم قائد اللواء 83مدفعية في تصريح " ان ثورة 26سبتمبر هي ثورة التنوير والخروج على الظلم والطغيان وعلى السلالية والعنصرية ،،وثورة العلم والخروج عن الفقر والتخلف والجهل الذي يعيشه الشعب اليمني "

وفي رسالة وجهها للانقلابيين قال العميد مزاحم "لن نترككم ان تتربعوا على العرش من جديد وتعيدوا الظلام ،،وسنجعلكم عبرة للتاريخ ونعيدكم الى اوركاركم في مران".

ووخاطب الانقلابيين "لن تكونوا اسياد على الشعب اليمني،فالشعب اليمني قدم ضحايا وقوافل من الشهداء والجرحى ،،ولن نتنازل عن ذلك ابدا".


الشعب لن يقبل وصيا عليه

وفي سياق متصل قال عمليات اللواء 83مدرع الرائد احمد سمنان ان 26سبتمبر " اليوم الاغر كان انطلاقة حررت اليمن من شرذمة وعصابة الامامة ،،"

واكد في تصريح للضالع نيوز"نقول لذيل الامامة الكهنوتية المتمثلة بالحوثية والعفاشية ان اليوم الاسود الذي اردتم به ان تنقلبوا على الشرعية لن يستمر ولن يبقى،،وسنعيد ذكرى 26سبتمبر 1962م لتحرير اليمن من الاماميين الحوثيين. "

واضاف"ان الشعب اليمني لن يقبل من يكون وصيا عليه ولن يقبل من يستعبده او يستمر في طغيانه،

ووجه "رسالة للانقلابيين سنقف في وجوهكم والتصدي لكم بكل الامكانيات والحفاظ على ارادة الشعب اليمني العظيم"

وقال" ان الجيش الوطني مدد من الرعيل الاول للضباط الاحرار لتثبيت النظام الجمهوري.

الضالع... رئيس الوزراء يوجه باعتماد 60 مليون ريال لشراء صهاريج مياه لمديرية جحاف الضالع نيوز _ عدن ـ سبأنت  وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة المالية باعتماد 60 مليون ريال لشراء خمسة صهاريج مياه لمديرية جحاف بمحافظة الضالع بصورة عاجلة . جاء ذلك خلال استقباله رئيس تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء