محافظ عدن يوجه بمحاكمة عاجلة للمتورطين بإصابة القائد الجوهري واستشهاد شقيقه

01 - أكتوبر - 2017 , الأحد 07:38 مسائا
2021 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ عدن يوجه بمحاكمة عاجلة للمتورطين بإصابة القائد الجوهري واستشهاد شقيقه

الضالع نيوز/عدن
وجه محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع، بفتح تحقيق عاجل وتقديم الأفراد المتورطين لمحاكمة عاجلة في غضون 24 ساعة، وذلك بشأن إطلاق النار على سيارة قائد كتيبة سلمان الحزم العقيد قاسم الجوهري، مساء اليوم، بمديرية التواهي بعدن، ما أدى إلى إصابة القائد الجوهري واستشهاد شقيقه صبري.
وطالب المحافظ المفلحي، في توجيهاته اللواء شلال شائع، بتقديم تقرير شامل وتسليم الجُناة والكشف عن الجهة التي أعطتهم الأوامر بإطلاق النار، لمحاسبتهم ولينالوا جزائهم القانوني والعادل، جرّاء الجريمة الآثمة التي ارتكبوها بحق القائد الجوهري ومرافقيه بالقرب من نفق منطقة جولدمور بالتواهي، كما شدد على عدم التهاون مع الجُناة وضرورة ضبط النفس، وإحالة القضية إلى الجهات المعنية والمختصة لتأخذ العدالة مجراها وفقاً للقانون.
وفي السياق ذاته، عبّر محافظ عدن المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة للقائد الجوهري وأسرة وآل الجوهري في استشهاد “صبري الجوهري”، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، متمنياً للقائد الجوهري، الشفاء العاجل.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات