صعدة.. الجيش يسيطر على مواقع جديدة والتحالف يدمر عربات وصاروخاً باليستياً

10 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 01:55 مسائا
1666 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة.. الجيش يسيطر على مواقع جديدة والتحالف يدمر عربات وصاروخاً باليستياً

الضالع نيوز/متابعات
تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع جبلية جديدة شرق محافظة صعدة، واستعادة اسلحة متنوعة ودمرت مخزن ذخيرة، فيما استهدفت طائرات التحالف العربي تعزيزات للمليشيات ومواقع متفرقة بالمحافظة ذاتها، شمال البلاد.


وذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني، شنت هجوماً مباغتاً على مواقع تمركز المليشيات الانقلابية في جبل الصحن المطل على وادي النخيل الاستراتيجي بمديرية كتاف والبقع، وفرضت سيطرتها العسكرية على بعضها، وفرض السيطرة النارية على المواقع الأخرى.


وأشارت المصادر إلى فرار عناصر المليشيات الانقلابية، بعد مواجهات عنيفة مع وحدات من لواء فتح التابع للجيش الوطني في محور البقع، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين، فيما اغنمت القوات الحكومية أسلحة وعتاد عسكري متنوع حسب ما أعلن المركز الإعلامي التابع للواء.


في السياق، كثف سلاح المدفعية بالجيش الوطني قصفه العنيف على مواقع المليشيات الانقلابية في منطقة «مخنق صلة» غرب مديرية البقع، بالتزامن مع غارات جوية نفذها طيران التحالف العربي مساء أمس الإثنين، على تعزيزات عسكرية كانت في طريقها للمليشيات في المنطقة ذاتها.


كما استهدفت مقاتلات الاباتشي عربتين عسكريتين للانقلابيين خلف منطقة الاهرامات شرق محافظة صعدة، حسب ما نقل موقع الجيش الوطني.


واستهدفت غارات أخرى مواقع للمليشيات في بلدة سحار وسط محافظة صعدة.


وشنت طائرات التحالف العربي غارات على تحركات للمليشيات في بلدات الظاهر وشدا غرب المحافظة، ومواقع قرب مركز مديرية باقم شمال المحافظة ذاتها.


وتحدثت مصادر إعلامية عن سقوط قتلى وجرحى في الغارات الجوية، وتدمير صاروخ باليستي بمديرية سحار، كان الحوثيون يحاولون نقله وإطلاقه باتجاه الاراضي السعودية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات