في موكب جنائزي مهيب تشييع جثماني الشهيدين الجحدري والحجاجي إلى مثواهما الاخير بمريس شمال الضالع ( صور)

11 - أكتوبر - 2017 , الأربعاء 01:28 مسائا
4084 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ في موكب جنائزي مهيب تشييع جثماني الشهيدين الجحدري والحجاجي إلى مثواهما الاخير بمريس شمال الضالع ( صور)

في موكب جنائزي مهيب تشييع جثماني الشهيدين الجحدري والحجاجي إلى مثواهما الاخير بمريس شمال الضالع ( صور)

الضالع ـ خاص ـ

في موكب جنائزي مهيب شيع العشرت من ابناء محافظتي الضالع وإب جثماني الشهيدين، احمد الحجاجي وبلال الجحدري إلى مثواهما الاخيرين في مدينة الجبارة بمريس شمال الضالع.
وتقدم موكب المشيعين عدد من قادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كان في مقدمتهم قائد لواء الاستقبال العقيد/ فضل عبدالرب واركاني حرب لوائي الاستقبال و 83 مدفعية العقيد / عبدالسلام القحطاني والعميد/ عادل االشيبة والقياديين في المقاومة الشعبية والجيش الوطني بمريس عبدالعزيز غالب ود.محمد العمده وحميد ناجي وعدد اخر من قادة الجيش والمقاومة ورفاق الشهيدين .

وبعد الصلاة على جثمان الشهيدين ووري جثمانهما الثرى في مقبرة الشهداء بالجبارة .

وكان الشهيدين احمد الحجاجي وبلال الجحدري قد استشهدا في المواجهات مع المليشيات الانقلابية في يعيس بجبهة مريس في العاشر من اكتوبر .

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء