محافظ لحج يفتتح فرع صناع الاجيال التابع لمنظمة صناع النهضة

13 - فبراير - 2014 , الخميس 09:03 مسائا
2520 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ محافظ لحج يفتتح فرع صناع الاجيال التابع لمنظمة صناع النهضة

محافظ لحج خلال افتتاحة مركز المؤسسة ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | لحج | صادق الرتيبي

إفتتح محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي صباح اليوم بحوطة لحج الفرع الجديد لمشروع مركز الأجيال التابع لمنظمة صناع النهضة بالشراكة مع منظمة رعاية الأطفال وبتمويل من الاتحاد الأوربي .

المركز يهدف الى إكساب الاطفال والشباب مجموع من المهارات ليستفيدو منها في حياتهم العملية كذلك يهدف المركز ــ فرع لحج ــ الى خلق ثقافه واقعية حياتية لدى الاطفال ، لتسهم في تحقيق رفاهية الاطفال النفسية والاجتماعية وتعزيز استراتيجيات التكيف الإيجابي وجعلهم أكثر وعياً بقضايا الحماية وحقوقهم ومسئولياتهم الخاصة باعتبارهم أجيال المستقبل .

ويستهدف مشروع برنامج الأجيال على مستوى المحافظة ألف و650 من منهم 800 طفل وشاب تتراوح أعمارهم من 6 - 24 عام و 800 أب وأم للأطفال المستهدفين و 30 من المدرسين والمدرسات في المدارس القريبة و 200 من مقدمي الخدمات والسلطات المحلية .

بحسب صفية الحداد المسؤلة الاعلامية بالمنظمة .
حضر الافتتاح عمار الصوفي رئيس المنظمة والعديد من مواطني ومواطنات لحج .
منذ ‏38‏ دقيقة · أرسلت من دردشة

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء