تعرف على الامر الذي سيغير مجريات الحرب في اليمن

10 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 08:33 مسائا
585 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على الامر الذي سيغير مجريات الحرب في اليمن

الضالع نيوز/متابعة خاصة

في أول تعليق اعلامي على لقاء الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي مع رئيس حزب الاصلاح اليمني "محمد اليدومي قال الاعلامي السعودي والمذيع في قناة العربية "محمد الطميحي" في تغريدة رصدها "ناس تايمز" ان هذا اللقاء سيغير مجريات الحرب في اليمن .

التقى ولي العهد بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان برئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي، في الرياض.
وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن الأمير محمد بن سلمان ورئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي ناقشا عدداً من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية.

وأوضحت أن اللقاء الذي حضره، أيضاً، أمين الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي، ورئيس الاستخبارات السعودية خالد الحميدان، عقد اليوم الجمعة، في الرياض.

ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه، بين ولي العهد السعودي وقيادات حزب الإصلاح، منذ انطلاق عاصفة الحزم. ويأتي هذا اللقاء عقب التصعيد العسكري الذي تشهده اليمن، ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح.

أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إعادة فتح ميناء الحديدة لاستقبال المواد الإغاثية والإنسانية الطارئة،وفتح مطار صنعاء لاستقبال طائرات الأمم المتحدة الخاصة بالأعمال الإغاثية والإنسانية،وذلك وفق الإجراءات المعتمدة لدى خلية الإجلاء والأعمال الإنسانية اعتباراً من الساعة (12:00) من يوم الخميس تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء