الفريق محسن يطلع الرئيس هادي على سير المعارك

22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 03:01 مسائا
810 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الفريق محسن يطلع الرئيس هادي على سير المعارك

الضالع نيوز/متابعات

قالت وكالة "سبأ" إن الرئيس عبدربه منصور هادي استقبل اليوم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح القادم من جبهات التماس في معارك التحرير واستعادة الدولة من العناصر الانقلابية المتمردة التابعة للحوثي وصالح.

ووضع نائب رئيس الجمهورية الرئيس في صورة الأحداث والتطورات الميدانية المتسارعة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع ومنها جبهة ارحب بمختلف اتجاهاتها، حيث يصدر الأبطال المواقف المشرفة ويقدمون دمائهم رخيصة في سبيل انتصار راية العدل والحق والوحدة والجمهورية امام مشاريع الكهنوت والظلام، مشيداً بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معارك الدفاع عن الارض والعرض والهوية والمصير المشترك.

بدوره ثمن الرئيس هادي النجاحات والانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعاً في مختلف الجبهات، مشيداً بدورة الميداني في رفع المعنوية و الجاهزية القتالية لحماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يحملون ارواحهم على اكفهم في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق أهدافه وتطلعاته في بناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة.

وأشاد الرئيس بالجهود والتضحيات المبذولة بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وصولاً إلى تحقيق كامل الاهداف والقضاء على الانقلاب وأذرع ايران وأدواتها في المنطقة.

وكان نائب الرئيس قد قضى قرابة شهر في جبهات القتال بمارب والجوف ونهم،أطلع على سير المعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية

الضالع نيوز/اشرف الفلاحي يتساءل العديد من اليمنيين عن مصير القرار الدولي "2216" الصادر عن مجلس الأمن عام 2015، بعد تفاهمات السويد بين الحكومة المعترف بها دوليا وبين جماعة الحوثيين، وسط مؤشرات عن مساع دولية لإصدار مشروع قرار جديد يعطل هذا القرار. وكان مندوب دولة الكويت في الأمم المتحدة قال، في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء