المحويت : مليشيا الانقلاب تقتحم قرية الاعرف بملحان وتختطف مواطنين وأطفال

28 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 05:47 مسائا
2161 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المحويت : مليشيا الانقلاب تقتحم قرية الاعرف بملحان وتختطف مواطنين وأطفال

الضالع نيوز/المحويت

أقتحم طقم حوثي بقيادة المدعو ابو المجد قرية الاعرف بمديرية ملحان التابعة لمحافظة المحويت بحثاً عن مواطنين على خلفية بلاغات كيدية ضدهم واقتحمت منازلهم وغرف نومهم الخاصة أمام أطفالهم ونساءهم .



وأفادت مصار خاصة أن طقم حوثي وبمرافقة القيادي الحوثي / احمد مطهر العبرات أقحتم قرية الاعرف وقاموا بمحاصرة منازل مواطنين لساعات واختطفت المواطن / ماجد حسن بكري الشيبة 28 عاماً من غرفة نومه وزوجته بجواره في حالة الولادة وأمام أطفاله ما أثار الرعب والخوف لدى الاطفال والنساء ، كما اختطفت المليشيا المواطن / أمين سود ، والمواطن / عبد الرحمن أحمد سود ، وذلك على خلفية بلاغات كيدية .

وأضافت المصادر أن المليشيا أختطفت الطفل / بشير حسن بكري 15 سنة دون مراعاة لصغر سنه وأخذته كرهينة لمطلوبين آخرين تسعى المليشيا إلى اختطافهم وإخفاءهم مثل سابقيهم .

واستنكر أبناء المنطقة تلك التصرفات الهمجية ، واتهموا قيادات الحوثي والمؤتمر وعلى رأسهم : الشيخ / محمد ابراهيم الصبري والقيادي الحوثي / عباس على صغير الصبري ، وصاحب البلاغ الكيدي / ناصر محمد الشيبة وعاقل القرية / احمد مطهر علي العبرات بأنهم وراء تلك الأعمال الصبيانية ، وأنهم يتحملون كامل المسئولية عن حياتهم ولما سيتعرضون له من مضايقات أو تعذيب أو أي أذى ، كما طالبو بسرعة الافراج عنهم دون قيد أو شرط .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات