مأرب تنهي ازمة الغاز المنزلي في الضالع وتتعهد بمواصلة تموين المحافظة

28 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 06:05 مسائا
1041 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مأرب تنهي ازمة الغاز المنزلي في الضالع وتتعهد بمواصلة تموين المحافظة

مأرب تنهي ازمة الغاز المنزلي في الضالع وتتعهد بمواصلة تموين المحافظة
الضالع نيوز - خاص

دشنت بعض محطات الغاز عملية صرف مادة الغاز المنزلي بالسعر المتفق عليه مع شركة الغاز في مارب والسلطات المحلية والامنية في محافظة الضالع .

حيث اكدت مصادر مطلعة ان بعض محطات الغاز بدأت اليوم الثلاثاء بصرف الغاز بسعر 1600 ريال للاسطوانه الواحده تعبئة ٢٦ كيلو في المحطة.

فيما سعر الاسطوانة تباع للمواطنين بالفي ريال.


وقال عبدالرب محمد احمد باجش مالك محطة المحافظة لتعبئة الغاز ان شركة الغاز في محافظة مارب تعهدت بتوفير مادة الغاز المنزلي وتموين المحافظة بشرط توصيل الغاز الى جميع المواطنين في كافة قرى ومديريات المحافظة

واكظ أن عملية الصرف ابتدت يوم امس بسعر ١٦٠٠ ريال يمني للاسطوانة الواحده وتم توزيعها عبر مندوبين ووكلا لكل المناطق في المحافظة.

واضاف ان الوكلاء ملزمين ببيع الاسطوانه ب ٢٠٠٠ ريال يمني .

وطالب الجهات المعنيه في المحافظة المخوله من شركة الغاز القيام بواجبها والاشراف على المحطات لايصال الغاز الى كافة المواطنين.

وابدى باجش شكره للمسؤلين على شركة الغاز في مارب على هذا العمل الجبار.


وكان نائب مدير امن محافظة الضالع بليغ الحميدي قد قام بالنزول اليوم لتنضيم عملية الصرف والاشراف عليها وضبط اي مخالف، بعد طلب الأمن للقيام بذلك.

يذكر أن المواطنين في محافظة الضالع تصاعدت شكاويهم من التلاعب باسعار الغاز المنزلي حيث كان قد وصل سعر الاسطوانة الى اكثر من اربعة الآلاف ريال يمني .

الضالع نيوز الضالع: مسيرة حاشدة في مريس رفضاً لتهويد القدس والتاكيد على هويتها العربية والإسلامية الضالع / خاص شارك الآلاف من ابناء الضالع اليوم السبت بمسيرة حاشدة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية . وهتف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء