مستجدات المواجهات بين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح بصنعاء

29 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 05:32 مسائا
1811 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مستجدات المواجهات بين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح بصنعاء

مستجدات المواجهات بين قوات صالح ومليشيا الحوثي بصنعاء

الضالع نيوز ــ متابعات
قالت مصادر إعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام أن التوترات الأمنية مع قوات الحوثيين توسعت في محيط منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء .

وأكدت المصادر " أن قوات الحوثيين وصل انتشارها إلى قرب منزل نجل الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح في شارع الجزائر .

وأوضحت مصادر المؤتمر حسب المشهد اليمني " أن قوات تابع للرئيس السابق صالح أوقفت 5 أطقم الحوثيين وألقت القبض على عدد من العناصر التي كانت على متنها واستولت على تلك الأطقم حسب المصدر .

وأَضافت المصادر " أن مليشيات الحوثي تريد تنفيذ خطة انتشار عسكري في كافة الشوارع والمناطق المحيطة بميدان السبعين في صنعاء استعدادا لإقامة المولد النبوي في ميدان السبعين غدا الخميس .

واندلعت اليوم الأربعاء مواجهات عنيفة بين مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، في محيط جامع الصالح جنوب العاصمة اليمنية صنعاء ،وقال مصدر وسكان محليون حسب المصدر أونلاين ، إن المواجهات اندلعت في محيط الجامع، واستخدم فيها الطرفان الأسلحة الرشاشة، وإن قتلى وجرحى سقطوا في المواجهات.

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني استشهد اركان حرب لواء القوات الخاصة في الجيش اليمني في جبهة حرض العميد علي. هزاع مساعد الصيادي بحسب مصادر عسكرية أبلغت الضالع نيوز، فجر اليوم السبت. وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة "للضالع نيوز"ان العميد علي هزاع الصيادي اركان حرب لواء القوات الخاصة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء