التحالف يعلن تشغيل مطار الغيظة بالمهرة واستقبال أول طائرة إغاثية

01 - ديسمبر - 2017 , الجمعة 04:05 مسائا
2010 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف يعلن تشغيل مطار الغيظة بالمهرة واستقبال أول طائرة إغاثية

الضالع نيوز/خاص

أعلن مصدر رسمي في قيادة قوات التحالف أنه تم تشغيل مطار ( الغيظة ) في محافظة المهرة وذلك لاستقبال الطائرات التي تحمل مساعدات إغاثية وإنسانية.

وأفاد المصدر بحسب وكالة واس الرسمية أن ذلك تم بالتنسيق مع الحكومة الشرعية في اليمن وأكدت انه تم وصول أولى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية محملة بخمسة آلاف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأوضحت الوكالة أن قوات التحالف قامت بتسخير الامكانات كافة للإسهام في إيصال المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية إلى مستحقيها بالداخل اليمني.

يأتي ذلك في حين قال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة مارك لوكوك أن حصار التحالف العربي لليمن رفع جزئياً ويتعين رفعه بالكامل.

وأكد لوكوك على أهمية رفع الحصار نهائياً لتجنب حدوث مأساة إنسانية فظيعة تشمل موت الملايين لم يشهد العالم مثيلا لها منذ عقود كثيرة.

وأشار إلى أن هناك سبعة ملايين يمني على شفا المجاعة .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات