شركة النفط تعلن زيادات جديدة في اسعار بيع المشتقات النفطية (وثيقة)

08 - ديسمبر - 2017 , الجمعة 02:36 مسائا
2530 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شركة النفط تعلن زيادات جديدة في اسعار بيع المشتقات النفطية (وثيقة)

الضالع نيوز-متابعة خاصة
أقرت السلطات بساحل حضرموت رسمياً إقرار تسعيرة جديدة لبيع الوقود والمحروقات للمواطنين بإضافة مبلغ (20) ريال لكل لتر يباع من مادتي الديزل والبترول.



وقالت شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت في (تعميم) إنه ولضمان استمرار توفير المشتقات النفطية دون انقطاع ولما تقتضيه المصلحة العامة فإنه وابتداء من بعد منتصف ليلة الجمعة الموافق 8/12/2017 ستكون تسعيرة بيع المحروقات كالتالي:



- سعر اللتر الواحد من مادة البترول (240) ريال / لتر.



سعر اللتر الواحد من مادة الديزل (230) ريال / لتر.



وبحسب ما جاء في التعميم والذي وجه لوكلاء محطات بيع وتعبئة الوقود فقد فسرت شركة النفط الأسباب التي دفعتها لإتخاذ هذه الخطوة موضحة بأنها ناتجة عن الارتفاع العالمي لأسعار بيع مواد المشتقات النفطية في الأسواق العالميةوالمتزامن مع إنخفاض في قيمة (الريال اليمني) مقابل العملات الأجنبية.



وأكدت الشركة ان التسعيرة التي حددتها لبيع المشتقات النفطية ستكون قابلة للتغيير في حال حصول أي تغيير ملحوظ في أسعارها العالمية وقيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية سواء بالانخفاض أو الزيادة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات