العميد /هيكل حنتف : قوات الجيش الوطني دخلت في معركة الحسم التي لا رجعة عنها

12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 01:11 مسائا
832 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العميد /هيكل حنتف : قوات الجيش الوطني دخلت في معركة الحسم التي لا رجعة عنها

قال قائد عسكري في الجيش الوطني، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع أهم شريان يغذي الحوثي في جبهات الشمال من خلال السيطرة على الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع التابعة لصعدة وبين محافظة الجوف.

وقال العميد "هيكل حنتف"، قائد اللواء الأول حرس حدود بمحور البقع، في تصريح لموقع الجيش "سبتمبر نت"، إن قوات الجيش الوطني دخلت معركة الحسم التي لا رجعة فيها ضد جماعة الحوثي التي بات سقوطها وشيكاً في جبهات العز والكرامة بمختلف المحافظات.

وأضاف "أن قواته على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر الحوثي".

وأكد على "استمرار الزحف نحو ما تبقى من معاقل الحوثي في مديرية خب والشعف، ومواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في المحافظة من براثن الحوثيين".

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود التابعة للجيش اليمني، سيطرت الجمعة الماضية على الخط الدولي الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف، وأعلنته منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر الحوثي بين قتيل وجريح وأسير.

الضالع نيوز/متابعات قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي إن الوفد الحكومي في مشاورات السويد تعاطى بإيجابية مع مواضيع المشاورات من منطلق إنساني بحت، معتبرا الاتفاق مدخل يُبنى عليه الكثير من نقاط السلام اللاحقة. وأشار الجرادي في لقاء على قناة اليمن الرسمية، إلى أن التباين في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء