الضالع : مليشيا الحوثي الإيرانية تعتقل عدد من المتعاونين معهم من أبناء قرية ( رمه ) وتستعد لتصفيتهم بتهمة الخيانة

25 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 12:54 مسائا
1194 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مليشيا الحوثي الإيرانية تعتقل عدد من المتعاونين معهم من أبناء قرية ( رمه ) وتستعد لتصفيتهم بتهمة الخيانة

الضالع نيوز

الضالع : مليشيا الحوثي الإيرانية تعتقل عدد من المتعاونين معهم من أبناء قرية ( رمه ) وتستعد لتصفيتهم بتهمة الخيانة.

الضالع نيوز - خاص

اختطفت مليشيا الحوثي الإيرانية اليوم الاثنين عدد من المتعاونين معها من أبناء قرية ( رمه ) غرب مريس بمحافظة الضالع واقتادتهم إلى جهة مجهولة وتستعد لتصفيتهم بتهمة الخيانة.

وقال المصدر أن المليشيات اقتحمت عدد من منازل المواطنين في رمه واختطفت سكانها وأولهم من أدخل الحوثيين إلى القرية العام الماضي، ويحاولون إلقاء القبض عليهم جميعاً وتصفيتهم بتهمة الخيانة، بعد أن قاموا بقطع الاتصالات على القرية بالكامل.

وناشد أهالي رمه الشرعية والجيش الوطني القيام بواجبهم في تخليص السكان من بطش المليشيات وتحرير المنطقة من قبضتها، مؤكدين أن هؤلاء المواطنين وإن كانوا قد أخطأوا وساعدو المليشيات في دخول القرية لكنهم الآن معترفين بجرمهم وذنبهم.

وفي دمت اختطفت مليشيا الحوثي اثنين من قرية الحقب بدمت مساء أمس واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

يأتي ذلك عقب تلقيها لخسائر كبيرة مساء أمس في القطاع الغربي لجبهة مريس على أيدي قوات الجيش الوطني التي نفذت عملية نوعية ناجحة اخترقت خلالها مساء أمس خطوط العدو في موقع مرمق وقتل عناصر الحوثي واغتنام الأسلحة والذخائر التي بداخله وعادت إلى مواقعها سالمة.

الضالع نيوز/ خاص اقام التجمع اليمني للإصلاح- فرع مريس - محافظة الضالع امس الإثنين ملتقى سياسي موسع تحت شعار ( الإصلاح مسيرة بناء وتنمية ودفاع عن الثوابت الوطنية ). وفي الملتقى الموسع الذي اقيم بحضور قيادات الاحزاب السياسية بالمنطقة والوجاهات ومسؤولي المنظمات وقيادات واعضاء حزب تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء