الضالع.. استشهاد امرأة وإصابة3اخرين من اسرة واحدة بسقوط قذيفة اطلقها الحوثيون على سيارة تقل مسافرين بالضالع

28 - ديسمبر - 2017 , الخميس 01:52 مسائا
986 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. استشهاد امرأة وإصابة3اخرين من اسرة واحدة بسقوط قذيفة اطلقها الحوثيون على سيارة تقل مسافرين بالضالع

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني

استشهدت امراة واصيب ثلاثة اخرين بعد ظهر اليوم الخميس بسقوط قذيفة اطلقها الحوثيون على سيارة تقل مسافرين في منطقة يعيس بمحافظة ‎#الضالع.

و افادت مصادر طبية (للضالع نيوز) ان امراة تبلغ من العمر 40عام استشهدت فيما اصيبت ابنتها و ابنها و شخص اخر جراء سقوط قذيفة و مقذوفات لسلاح ثقيل اطلقها الحوثيون على السيارة التي كانوا يستقلونها في منطقة يعيس كانوا في طريقهم الى صنعاء .

واشار المصدر ان الجرحى اصيبوا اصابات بالغة نقلوا على اثرها الى المستشفى في مدينة قعطبة.


وسبق ان قامت مليشيا الحوث وصالح باستهداف المسافرين، حيث ارتكبت في مطلع يناير الماضي من بداية العام مجزرة باستهداف حافلة نقل جماعي تابعة لشركة "راحة"،مابين مريس ودمت راح ضحيتها ، إن 2ركاب وأصابة 11اخرين.


و تواصل مليشيات الحوثي وصالح استهداف المدنيين في القرى و الطرقات بمريس الضالع، منذ احتلت المنطقة عقب انقلابها على الشرعية أواخر العام 2014.

الحقيقة الكاملة لمقتل الممثل في الضالع قتل الممثل المعروف ب (زنبقة) في الضالع لم تكن في مسرح السينما كما نشرت عدد من المواقع ومنها المشهد اليمني بل في محل إقامته في حي الإسكان فجر يوم السبت ، بعد يومين من فعالية فرحة العيد التي اقامها الهلال الأحمر الإماراتي يوم الخميس . يذكر أن الممثل شارك تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات