الجيش الوطني يحكم سيطرته الكاملة على «سلسلة جبال الغضب» الإستراتيجية بالجوف .. ويغتنم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والأليات العسكرية ..«تفاصيل»

12 - يناير - 2018 , الجمعة 02:57 مسائا
1400 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يحكم سيطرته الكاملة على «سلسلة جبال الغضب» الإستراتيجية بالجوف .. ويغتنم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والأليات العسكرية ..«تفاصيل»

الضالع نيوز/متابعات
واصلت قوات الجيش الوطني، تقدمها في محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد، وسط انهيارات وتراجع في صفوف المليشيات الانقلابية.
حققت قوات الجيش الوطني في محور البقع، بمحافظة صعدة، انتصارات كبيرة، ونقل موقع سبتمبر نت عن مصادر ميدانية " أن أبطال الجيش الوطني في لواءي فتح والوحدة، خاضا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محور البقع".
وقالت المصادر أن " قوات الجيش الوطني أكملت قبضتها الكاملة على سلسلة جبال ومرتفعات أم العظب الاستراتيجية، وتحرير عدة تباب محيطة بها منها تبتي فرعون، ومصطفى".
وأسفرت المعارك " عن سقوط العديد من عناصر المليشيا الحوثية ما بين قتيل وجريح وأسير، علاوة على اغتنام الجيش الوطني كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والأليات والدراجات النارية.

م

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء