البيضاء..غارات جوية تستهدف مليشيا الحوثي والجيش يدك مواقعهم في ناطع (تفاصيل )

16 - يناير - 2018 , الثلاثاء 05:15 مسائا
1747 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء..غارات جوية تستهدف مليشيا الحوثي والجيش يدك مواقعهم في ناطع (تفاصيل )

موقع الضالع نيوز الاخباري:
البيضاء..غارات جوية تستهدف مليشيا الحوثي والجيش يدك مواقعهم في ناطع (تفاصيل )

الضالع نيوز ــ متابعات خاصة
توصل مقاتلات التحالف العربي شن غاراتها الجوية على مواقع عدة تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء تتزامن مع استمرار المعارك الميدانية التي تخوضها قوات الجيش الوطني.


وافاد مصدر ميداني ان مقاتلات التحالف استهدفت اليوم الثلاثاء مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الإنقلابية في جبل القرحاء بمديرية ناطع.


واستهدفت المقاتلات وفقا للمصدر بغارات جوية مماثلة تعزيزات للمليشيات الإنقلابية في منطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم في المحافظة ذاتها.


واكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد القتالي.

ولقي عددا من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم واصيب اخرين بنيران قوات الجيش الوطني في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.


وقالت مصادر ميدانية ان عددا من عناصر المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم اليوم الثلاثاء بعد تنفيذهم هجوما على مواقع قوات الجيش الوطني في جبل الصرير بعد تحريره امس الاثنين.


وتمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم المليشيا وكسره ودحر العناصر المهاجمة الى مواقعها السابقة في منطقة صفحة بمديرية الملاجم.
وفي الاثناء تدك قوات الجيش الوطني بشكل مكثف مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في جبل البير و جبل باعرف بكافة الأسلحة الثقيلة و المتوسطة.


الى ذلك انفجر لغم ارضي بسيارة مواطن من أبناء منطقة الحد مديرية يافع كانت المليشيا الانقلابية زرعته في وقت سابق في طريق “الضروة _ الزاهر” بالبيضاء.


وذكرت مصادر محلية ان اللغم انفجر بعد ساعة من ايهام المليشيا الانقلابية المواطنين انها فتحت الطريق لهم للمرور باتجاه البيضاء.

وكانت قوات الجيش الوطني حررت امس الاثنين جبل الصرير الإستراتيجي بمديرية ناطع، وواصلت تقدمها الميداني إلى جبل البير والنشيف وموقع بلاد الفقراء المطل على منطقة فضحة.
وتشهد البيضاء مواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهه ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى، وسط تقدم ميداني لقوات الجيش الوطني وانهيارات متسارعة في صفوف المليشيات الحوثية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات