الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بتعز

06 - فبراير - 2018 , الثلاثاء 07:27 مسائا
1184 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بتعز

بسطت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، سيطرتها على موقعي " تبتي الجبورية"، و"الصفراء" الاستراتيجيين في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز.



فيما حققت القوات اليمنية انتصارات متتالية في الجبهة الغربية، مواصلة تقدمها لتحرير محافظة تعز من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.



ونقل موقع "سبتمبر نت"، التابع لوزارة الدفاع اليمنية، عن مصادر عسكرية، أن قوات الجيش اليمني تخوض معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية على مشارف منطقة "شرف العنين" في مديرية جبل حبشي.



وأشار إلى أن الجيش اقترب من بسط سيطرته على القرية المطلة على منطقة الرمادة والخط الرابط بين تعز والحديدة، والذي يمثل أحد خطوط الإمداد الرئيسية للمليشيا الانقلابية.



كما تتواصل المعارك بين الجيش والانقلابيين في جبهة الضباب غربي المدينة منذ انطلاق عملية تحرير تعز الأسبوع الماضي .



وتركزت المعارك في جبهة الضباب في محيط التبة السوداء وجبل المنعم والأشعاب ، وكبدت قوات الجيش الوطني المليشيا الانقلابية خلال معارك عددًا كبيرًا من القتلى والجرحى في صفوفها التي تشهد انهيارات غير مسبوقة.

اتهم المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي مليشيا الحوثي بممارسة  أبشع أنواع التنكيل ضد الشعب اليمني. جاء ذلك في كلمته أمام أعضاء مجلس الأمن خلال جلسة النقاش المفتوح المنعقدة حاليا بدعوة من بولندا، بشأن حماية المدنيين في الصراعات المسلحة. وقال المعلمي إن التحالف يعمل على تطوير تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء