الضالع ..مقتل وجرح أكثر من ١٠ من مسلحي الحوثي في كسر قوات الجيش الوطني لاعنف هجوم للمليشيا بجبهة مريس منذ اشهر

09 - فبراير - 2018 , الجمعة 09:04 مسائا
1252 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..مقتل وجرح أكثر من ١٠ من مسلحي الحوثي في كسر قوات الجيش الوطني لاعنف هجوم للمليشيا بجبهة مريس منذ اشهر

أرشيفية
الضالع نيوز - خاص

قتل وجرح أكثر من 10 من عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية في انكسار مريع منيت به المليشيات عقب تصدي قوات الجيش الوطني لهجوم هو الأعنف منذ عدة أشهر مساء اليوم الجمعة.

وقال شهود عيان ومصادر محلية أن اشتباكات ومواجهات عنيفة بكافة أنواع الأسلحة شهدها القطاع الشمالي والغربي لجبهة مريس مساء اليوم الجمعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الإنقلابية، استمرة زهاء ساعتين.

وقال المصدر أن الاشتباكات سبقها تبادل قصف مدفعي عنيف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا والدبابات والهاون وغيرها، قبل أن تتحول المعركة لاستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، منيت خلاله المليشيات بإنكسار وهزيمة خلفت ورائها قتلى وجرحى بالعشرات لا تزال جثثهم مجندلة في الأودية والشعاب.

ودكت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات المليشيا الإنقلابية في العرفاف ونجد القرين، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، حيث استهدفت دبابة الجيش الوطني في سطاح بقصف مركز تجمع للحوثيين بالعرفاف خلفت قتلى وجرحى.

لقي شخصان مصرعهما، صباح اليوم الجمعة، في اشتباكات اندلعت بين مواطنين في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع شمال العاصمة المؤقتة عدن. وقالت مصادر محلية " ان الاشتباكات نشبت بسبب خلاف بين مواطنين حول ملكية إحدى الاراضي الزراعية في عزلة الأشعور بقرية القدم في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع. وأضافت المصادر ان تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء