قوات إماراتية تسلك بالخطأ طريقاً يصل إلى موقع أمني للحوثيين في المخأ وسقوط قتلى وجرحى

18 - فبراير - 2018 , الأحد 04:59 مسائا
842 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات إماراتية تسلك بالخطأ طريقاً يصل إلى موقع أمني للحوثيين في المخأ وسقوط قتلى وجرحى

#الضالع_نيوز

قوات إماراتية تسلك بالخطأ طريقاً يصل إلى موقع أمني للحوثيين في المخأ وسقوط قتلى وجرحى

الضالع نيوز_ عدن
قتل جندي إماراتي، وجرح آخرين، وعدد من الجنود في القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، في اشتباكات مع الحوثيين في الساحل الغربي.

ونقل موقع «العربي» عن مصدر عسكري إن «قوات إماراتية سلكت طريق بالخطاء بمنطقة المخا، بموزع، ووصلت إلى موقع قوة إمنية تابعة للحوثيين، التي اشتبكت معهم، وتمكنت من محاصرتهم وقتل جندي إماراتي وجنود تابعين للشرعية كانوا برفقتهم».

وأضاف المصدر أن «كتائب الحمدي التي يقودها القائد حمدي شكري، سحبت جثة الجندي الإماراتي وعدد من المصابين بينهم 2 حالتهم خطيرة، و2 جراحهم متوسطة»، مؤكداً «مقتل الرقيب الإماراتي خليفة هاشل المسماري، بنيران الحوثيين، التي دمرت أيضاً عدد من العربات الإماراتية التي كانت ضمن الموكب الذي دخل منطقة البرح على خط موزع، جنوب معسكر خالد بن الوليد».

وأوضح أن «عدد من مقاتلي كتائب الحمدي، قضوا في الاشتباكات العنيفة مع الحوثيين ، وجرح بعضهم، وجميعهم ينتمون إلى منطقة الصبيحة بلحج».


للاشتراك قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews
https://t.me/addalinews

أحرزت / قوات الجيش الوطني / تقدماً جديداً في معقل الحوثيين بمحافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي. وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد الركن / عادل بن علي المصعبي / إن قوات الجيش تخوض معارك ضارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية على مدى ثلاثة أيام في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر، وسط انهيار تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات