تهديد الناشط الحميدي في الضالع ومطاردة الإعلامي الجنوبي البارز صلاح بن لغبر من قبل مسلحون بعدن

04 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 11:40 مسائا
3300 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تهديد الناشط الحميدي في الضالع ومطاردة الإعلامي الجنوبي البارز صلاح بن لغبر من قبل مسلحون بعدن

مدينة الضالع
الضالع نيوز ــ الضالع / خاص

تعرض الإعلامي الجنوبي البارز صلاح بن لغبر مساء اليوم إلى عملية استهداف ومطاردة من قبل مسلحيين مجهولين في مدينة خور مكسر بالعاصمة عدن .
الاعلامي الجنوبي بن لغبر قال في تصريح صحفي أنه تعرض مساء اليوم للمطاردة من قبل ثلاثة اشخاص يستقلون سيارة هونداي رصاصي ويحملون بنادق آلية في الطريق الساحلي بخورمكسر .

بن لغبر اضاف انه و بعد خروجه مستقلا بسيارته من فندق الدوحتين اذ بسيارة هونداي تمشي بمحاذاته وينادي عليه احد ركابها ( يابن لغبر اطلع على جنب نريد نكلمك ) !!.
مضيفا انه وعندما راى الاسلحة انطلق بسرعة كبيرة حيث ظل المسلحون يطاردوه حتى جولة مستشفي الجمهورية ليختفلوا بعد ذلك وتتوقف المطاردة .

بن لغبر اختتم بلاغ له بتحميل سلطات ( ..... ) اليمني مسؤلية ما قد يطاله على حد وصفه .

وفي سياق اخر قال مقربون من النا شط السياسي في محافظة الضالع يوسف الحميدي وعضو مؤتمر حوار شباب الثورة واحد وجهاء مديرية الازارق ان ابنهم يوسف الحميدي تعرض هذا اليوم للتهديد بالقتل من قبل مجموعة مسلحة اعترضته في طريق عودته من عاصمة المحافظة .

ويأتي هذا التهديد نتيجة المساعي الحثيثة التي يبذلها الحميدي في احتوى قضية عضو مجلس النواب السابق صالح محمد سعيد الذي تعرض للاختطاف من وسط مدينة الضالع مطلع هذا الاسبوع على يد مجموعة مسلحة .
وقال الناشط السياسي يوسف الحميدي ان هذا التهديد لن يثنيه عن مواصلة مساعيه في احتوى الموقف وتعريت الخاطفين من كون مثل هذه الإعمال لا تنم عن قيم وأخلاق وثقافة أبناء الضالع وهي عاده وثقافة دخليه على المنطقة ولا يلجا اليها الا العاجزون الذين لا يحملون أي قضية وقطاع الطرق من الخارجون عن القانون.
وطالب الحميدي أجهزة الأمن والسلطة المحلية في المحافظة الى ضبط الأمن وفرض هيبة النظام والقانون والوقوف الجاد في وجه العصابات الخارجة عن الدولة التي تعبث بأمن واستقرار المحافظة وتبتز المواطنين وتهدد حياتهم . هذا وقد لاقت الحادثة استياء واسع من قبل أبناء مديرية الازراق خاصة والضالع عامة وكانت قبائل الحميدي التي تعتبر واحده من اكبر القبائل في محافظة الضالع قد حذرت من أي مساس بأبنهم او أي مكروه قد يتعرض لهعلى حد وصفهم .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات