تبين..توتر في المحفد على إثر مقتل قائد التدخل السريع في الحزام الأمني على يد مرافقي قائد الحزام عبداللطيف السيد

09 - مارس - 2018 , الجمعة 07:23 مسائا
1239 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تبين..توتر في المحفد على إثر مقتل قائد التدخل السريع في الحزام الأمني على يد مرافقي قائد الحزام عبداللطيف السيد

تبين..توتر في المحفد على إثر مقتل قائد التدخل السريع في الحزام الأمني على يد مرافقي قائد الحزام عبداللطيف السيد

الضالع نيوز - خاص

قال مصدر خاص في مديرية "المحفد بأبين" بأن الأوضاع متوترة في المديرية على خلفية مقتل قائد التدخل السريع بالمحفد "سالم مهيم" وأحد مرافقيه برصاص أفراد من الحزام الأمني التابعين لقائد الحزام الأمني في أبين "عبداللطيف السيد" عقب إشتباكات بينهما .

وأكد المصدر للضالع نيوز بأن الوضع في المحفد خطير إذا لم يتدخل العقلاء لاحتواء الموقف.. حيث قامت قبيلة القائد "سالم مهيم" قائد التدخل السريع بالمحفد بمحاصرة قوة من الحزام الأمني تابعة للقائد "عبداللطيف السيد" وأسرت جنود منهم وسيطرت على بعض الأطقم التابعة لهم.

وقال المصدر بأن قبيلة القائد (سالم مهيم) قامت بهذا التصرف للضغط على القائد "عبداللطيف السيد" ومطالبته بتسليم قتلة ولدهم القائد "سالم مهيم" ومرافقه الذين قتلوا برصاص جنود تابعين لقوة الحزام الأمني بقيادة السيد.

يشار إلى ان قيادة الحزام الأمني في أبين لم تصدر أي توضيح رسمي حول الحادثة هذه حتى اللحظة.

الجدير بالذكر ان قيادة الحزام الأمني في محافظة أبين قامت مؤخرا بإطلاق عملية أمنية أطلق عليها اسم (السيل الجارف) لمداهمة وتطهير آخر معاقل القاعدة في المحفد وتم قتل أمير التنظيم يوم أمس الأول.

أحرزت / قوات الجيش الوطني / تقدماً جديداً في معقل الحوثيين بمحافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي. وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد الركن / عادل بن علي المصعبي / إن قوات الجيش تخوض معارك ضارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية على مدى ثلاثة أيام في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر، وسط انهيار تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات