منسقية شباب الجنوب بالضالع ترحب بوصول الحزام الامني الى المحافظة

19 - مارس - 2018 , الإثنين 08:20 مسائا
1111 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ منسقية شباب الجنوب بالضالع ترحب بوصول الحزام الامني الى المحافظة

منسقية شباب الجنوب بالضالع ترحب بوصول الحزام الامني الى المحافظة

الضالع -خاص

رحب رئيس منسقية شباب الجنوب في محافظة الضالع القائد مطلق المعكر بوصول قوات الحزام الأمني الى محافظة الضالع وأعتبر ذالك نصرا للضالع بشكل خاص وللجنوب بشكل عام.

لإنه ومنذوا هزيمة المليشيات الحوثعفاشية وطردها من الضالع صار وضع المحافظة شبة معقد بسبب غياب غالبية أجهزة الدولة مما تسبب بحدوث ضهور بعض الممارسات المخلة بسمعة الضالع مثل التقطع لبعض الشاحنات المارة عبر الخط العام بالمحافظة بالإضافة الى حدوث بعض الإخفاقات الإمنية بين الحينة والأخرى مما تسبب بحدوث بعض عمليات الإغتيال والقتل وأبرزها إستهداف أحد ابرز مؤسسين المجلس الإنتقالي في الجنوب المهندس عبدالله أحمد حسن هذه العملية التي حصلت على بعد مئات الامتار من مبنى إدارة أمن المحافظة وحتى اليوم لايتم معرفة خيوط مرتكبي تلك الجريمة البشعة .

لهذا نتمنى من إن تتكاتف الجهود وتتعمق علاقة البحث عن المصلحة العامة بين أمن الضالع وقوات الحزام الإمني ويكون كلا منهم مكمل للأخر وحينها سنظمن النجاح ألامني بالمحافظة بالشكل الذي يتمناة كل أحرار الضالع بشكل عام .

ويجب إن يتجنب الطرفان الإملاءات التي تهدف للهدم وليس للبناء والتي تغذيها قوى معادية للجنوب وثورتة .

لهذا وبكل تأكيد ثقتنا عالية بالجميع وكل الشرفاء بالضالع ومن دون شك سيقفوا الى جانب من يسعى ويعمل في سبيل تحقيق الامن والاستقرار بالمحافظة بشكل عام لهذا نتمنى من أن تكون من اليوم فصاعدا ستنتهي كل أساليب البلطجة التي تحصل هنا أو هناك

#صادر عن منسقية شباب الجنوب م.الضالع

الضالع نيوز/خاص أدن التجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة الضالع، محاولتى الاغتيال الآثمتين التي طالت عادل الجعدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية فرع الضالع، وصادق محمد أحمد، أحد قيادات الإصلاح بمدينة عدن صباح اليوم الثلاثاء. وأكد إصلاح الضالع في بيان له – حصل موقع الضالع نيوز على نسخة منه – إن عمليات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء